حارس مرمى فريق "الرجاء البيضاوي" خالد العسكري

صرّح حارس مرمى فريق "الرجاء البيضاوي" لكرة القدم خالد العسكري، بأنَّه رهن إشارة الفريق الأخضر، مؤكدًا التزامه بالعقد الذي يربطهما، مضيفًا أنَّه يقدر كثيرًا الفضل الكبير للفريق الأخضر ومسؤوليه وجماهيره التي ساندتنه دائمًا من أجل تقديم مستوى يشرفه كحارس مرمى.

وأوضح العسكري في حديث إلى "فلسطين اليوم" أنَّه كان يتمنى حمل قميص "الرجاء البيضاوي"، وهو ما تحقق، مشيرًا إلى أنَّه بلغ معه نهائي كأس العالم للأندية ضد "بايرن ميونيخ"، وهو حلم أي لاعب في العالم.

وأبرز الحارس السابق لكل من "الجيش الملكي" و"شباب الريف الحسيمي"، أنَّ عقده مع "الرجاء" لا يزال ساري المفعول، وسيرى ما الذي تخفيه الأيام المقبلة، حيث تنتظر الفريق الكثير من المباريات سواء في الدوري المغربي، أو دوري أبطال أفريقيا، لاسيما مواجهته المرتقبة أمام الشياطين السود من الكونغو برازافيل.

وعن رأيه في المباراة ضد الفريق الكونغولي، أكد العسكري، أنَّ "الجميع يركزون حاليًا على الدوري المغربي، بعدما تجاوزنا والفضل لله أزمة النتائج الأخيرة بسلام، نسعى إلى احتلال مركز من المراكز المتقدمة قبل نهاية شطر الذهاب، والبقاء مع أندية الصدارة".

واستدرك رغبة اللاعبين في تحقيق نتائج إيجابية، موضحًا "أما بالنسبة إلى دوري أبطال أفريقيا فسنحاول أن نقدم أداء جيدًا ينسي الجماهير الظهور الكارثي للفريق في النسخة الماضية، ضد حوريا كوناكري الغيني؛ لأننا لم ننسَ مرارة الإقصاء إلى حدود الساعة ".

وأضاف العسكري "أتمنى أن نذهب بعيدًا في هذه المسابقة التي ومنذ فترة ليست بالقصيرة، لم نرَ أي فريق وطني يمثل المغرب في منافسات متقدمة، سواء في دوري الأبطال أو كأس الكونفيدرالية الإفريقية".