المنتخب الوطني الفلسطيني

التحق نجم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، اليكسس نصّار، لاعب نادي "بلشاتو" البولندي صباح الخميس، بمعسكر المنتخب المُقام في مدينة فرانكفورت والذي سيستمر حتى نهاية الشهر الحالي، ضمن استعدادات الفدائي لاستكمال التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2018، وكأس آسيا 2019. ويخوض الفريق معسكره بمشاركة 25 لاعبًا، على ملاعب تدريبية خاصة في أكاديمية هيوسينستام الرياضية، حيث يجري اللاعبون تدريبات صباحية ومسائية بإشراف المدرب العام نور الدين ولد علي، ومساعد المدرب مكرم دبدوب مدرب حراس المرمى، فيما سيلتحق المدير الفني للفدائي، عبد الناصر بركات الجمعة ببعثة الفريق بعد اكتمال مشاركته في اجتماعات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الخاص بالمدراء الفنيين للمنتخبات الوطنية.

وكان الفدائي قد خاض الأربعاء أولى تجاربه الودية في معسكره التدريبي وفاز على فريق سيليغين ستادت بثنائية نظيفة بقدمي محمد فودة وعبد الحميد أبوحبيب.
وسيواصل الفريق خوضه التجارب الودية التي يعول عليها الجهاز الفني من أجل زيادة الثقة والانسجام عند اللاعبين قبل اقتراب موعد إقامة مباراة الفدائي أمام شقيقه الإماراتي على استاد الشهيد فيصل الحسيني في القدس في الثامن من الشهر المقبل.

وسيجري الفريق الجمعة ثاني تجاربه الودية أمام الفريق الثاني في نادي فرانكفورت، من أجل الهدف ذاته، ومن المتوقع ان يخوض مباراة ثالثة قبل العودة لمواجهة المنتخب اللبناني الشقيق وديًا في صيدا بداية الشهر المقبل.
وقال مدير المنتخب الوطني، حسام الحسيني، إن المعسكر يسير بالشكل المطلوب واللاعبون يتمتعون بدرجة عالية من الانضباط، والالتزام بتعليمات الجهاز الفني والإداري، معربًا عن أمله في أن تؤدي المباريات الودية المرتقبة الهدف المنشود من قبل الجهاز الفني ويخرج اللاعبون بالفائدة المرجوة منها.