مورغان شنايدرلين

أعلن نادي "مانشستر يونايتد" عن تعاقده مع الدولي الفرنسي مورغان شنايدرلين قادمًا من ساوثهامبتون، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك في بيان نشر عبر موقعه الرسمي على الإنترنت.

ووقع مورغان شنايدرلين على عقد لمدة أربع سنوات، قابلية التجديد لسنة إضافية، دون أن يتم الكشف عن القيمة المالية للصفقة من جانب إدارة "الشياطين الحمر".

ولعب مورغان شنايدرلين صاحب الـ25 عامًا، 253 مباراة وسجل 15 هدفًا لفائدة "ساوثهامبتون" منذ أول ظهور له في العام 2008، كما خاض تسع مباريات بقميص منتخب بلاده.

ومن جانبه؛ اعتبر شنايدرلين، في تصريحٍ لموقع "مانشستر يونايتد" الرسمي بمناسبة الصفقة، أنَّ القرار الذي اتخذه بالانضمام إلى النادي "سهل جدًا"، مضيفًا: عندما علمت برغبة اليونايتد بالتعاقد معي، وافقت على الفور.

من جانبه، رحب مدرب "المان يونايتد" الهولندي لويس فان جال، بالصفقة، مشيرًا إلى أنَّ لاعب موهوب جدًا وصاحب نشاط عالي، ومهارته ستخدم لاعبي الفريق.

ونجح مانشستر يونايتد في الظفر بتوقيع شنايدرلين بعد منافسة شرسة من جانب "آرسنال"، الذي رغب هو الآخر في الفوز بخدمات اللاعب. ويأتي إعلان التعاقد مع مورغان شنايدرلين بعد دقائق من إتمام إجراءات ضم الدولي الألماني باستيان شفاينشتايجر.