كريستيانو رونالدو

كشفت العديد من التقارير الإخبارية في الأشهر الأخيرة أن مهاجم ريال مدريد الإسباني, البرتغالي كريستيانو رونالدو, قد لا يستمر في النادي الملكي الموسم المقبل بعدما حقق اللاعب كل ما يمكن مع الفريق الإسباني, ووفقًا إلى مجلة "دون بالون" الشهيرة فإن رونالدو قد طلب من وكيل أعماله البرتغالي الآخر الشهير، خورخي مينديز، بترتيب إنتقال مذهل من أجل العودة إلى مانشستر يونايتد مرة أخرى الصيف المقبل.

في حين كشفت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية أن رونالدو اجتمع سرًا مع رئيس فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ناصر الخليفي, إلَّا أن البيئة المحيطة بكريستيانو نفت هذه الاجتماعات السرية.

وتشير مجلة "دون بالون" إلى أن كريستيانو لا يريد الانضمام إلى باريس بسبب تدني مستوى الدوري الفرنسي وعدم وجود المنافسة القوية في كل موسم.

ويبدو أن وكيل أعماله خورخي مينديز حريص على رحيله إلى باريس سان جيرمان بسبب القوة المالية للفريق الفرنسي، على عكس اللاعب الذي لا يزال يرغب بالمنافسة في أعلى المستويات.

ولا تزال إمكانية بقاء البرتغالي في ريال مدريد واردة إذ أن التقارير الأخيرة تشير إلى أن فلورنتينو بيريز سوف يقدم عرضًا جديدًا للاعب من أجل تجديد عقده مع الفريق لعامين إضافيين.