فريق ريال مدريد الإسباني

جدد فريق ريال مدريد الإسباني الفوز على ليفربول الإنكليزي لحساب الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا في المباراة التي أقيمت بينهما في ملعب سنتياجوبيرنابيو، احرز هدف المباراة الوحيد كريم بنزيمة في الدقيقة 26.

وبهذه النتيجة رفع ريال مدريد رصيده إلى 12نقطة تصدر بها قمة المجموعة، وتجمد رصيد ليفربول عند النقطة الثالثة.

بدأ ليفربول المباراة بتشكيل غريب بعض الشئ حيث قرر المدير الفني رودجرز إراحة نجوم الفريق الأساسيين والدفع بالبدلاء، في الوقت الذي دفع انشيلوتى بالقوة الضاربة خصوصًا في خط الهجوم بالاعتماد على جميس وبنزيمة ورونالدو.

وسيطر فريق ريال مدريد على مجريات الشوط الأول وكانت له الأفضلية وتصدي دفاع الليفر و حارس مرماه للعديد من تسديدات رونالدو الذى كان يبحث عن تسجيل هدف لمعادلة الرقم القياسي بعدد الأهداف في تاريخ دوري أبطال أوروبا المسجل باسم راؤول جونزاليس "71هدفا".

ومن كرة عرضية في الدقيقة 26سجل بنزيمة الهدف الأول للريال، بعدها حاول ليفربول تعويض الهدف بالضغط على الريال في وسط الملعب، وقبل نهاية الشوط الأول سادت الأمور لمصلحة أصحاب الملعب.

ومع بداية الشوط الثاني واصل الريال الهجوم وتراجع الليفر إلى خطوطه الخلفية

ودفع المدير الفني للريال بجاريث بيل بديلا لجيمس، ويرد المدير الفني لليفر بإخراج لوكاس ونزول جيرارد، وخروج ماركوفيتش ونزول اسيرلينج، و إخراج امرى كان ونزول كوتينيو.

سيطر بعدها ريال مدريد على مجريات الأمور وسحب انشيلوتي اربيلوا ودفع ناتشو

وإخرج كريم بنزيمة ودفع خافير هيرنانيز.

كما حاول رونالدو احراز هدف دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز ريال مدريد بهدف ويتأهل إلى الدور التالي في دوري أبطال أوروبا.