مدافع الرجاء الرياضي البيضاوي أحمد شاغو

نفى مدافع الرجاء الرياضي البيضاوي أحمد شاغو أن تكون لديه رغبة في الانتقال من ناديه، إلى أي فريق في المغرب أو خارجه.

وأضاف، في حديثه لـ"فلسطين اليوم"، أنّ "مجاورة فريق من حجم الرجاء البيضاوي يفتح آفاقًا واسعًا للاحتراف"، مستبعدًا أن يغادره في فترة "الميركاتو الشتوي".

وتابع "سأبقى منتميًا لفريقي حتى غاية نهاية عقدي، لأني مرتاح مع الرجاء، على الرغم من جلوسي في دكة البدلاء".

واعترف شاغو بأنه "أخطأ عندما صرح لوسائل الإعلام، وهو في لحظة غضب، عن رغبته في مغادرة الرجاء، جراء عدم إشراكه أساسيًا".

وكشف أنه "يتطلع للتألق بعد شفائه من الإصابة، التي ألمت به على مستوى الكتف"، مشيرًا إلى أنّه "قادر على ضمان مكانته الرسمية مع الرجاء، لتوفره على جميع الإمكانات التي تجعله يقنع المدرب روماو، بأنه يستحق أن يكون أساسيًا في المجموعة الرجاوية".

وأبرز المدافع السابق للدفاع الجديدي أنَّ "الرجاء تجاوز مرحلة الفراغ التي كان يمر منها، بعدما عاد من جديد إلى سكة الانتصارات، وحقق ثلاث انتصارات متتالية، أمام الفتح الرباطي والكوكب المراكشي وشباب الحسيمة، بسبب دعم الجمهور الرجاوي، الذي كان له الفضل الكبير في عودة الرجاء بقوة إلى الواجهة، والخروج من مرحلة الفراغ،  فضلاً عن حنكة المدرب روماو، الذي عرف كيف يخرج اللاعبين من أزمتهم النفسية، التي مروا منها جراء توالي النتائج السلبية"، مبديًا عزمه على تقديم الأفضل رفقة "النسور الخضر"، بغية إرضاء الجمهور الرجاوي.

وتوقع المدافع الرجاوي أن يكون اللقاء المقبلة لفريقه في إطار الأسبوع الرابع عشر من الدوري المغربي، أمام النهضة البركانية، صعبًا على الرجاء، لكون الفريق الخصم يلعب بشكل أفضل داخل ملعبه، المكسو بالعشب الاصطناعي، والذي يشكل عائقًا كبيرًا للاعبي الرجاء".

وأضاف "رغم ذلك فالمدرب وضع جميع المعيقات في الحسبان وسيعد خطة ملائمة للعودة بنتيجة إيجابية، ولم لا تحقيق الفوز الرابع على التوالي، للاقتراب أكثر من صدارة ترتيب الدوري المغربي".

وختم شاغو حديثه بشكر الجماهير، التي ما فتئت تسانده، واعدًا إياها بالمنافسة بـ"بسالة" على اللقب.