فريق "الهلال" السعودي

يستضيف فريق "الهلال" السعودي، وصيف حامل لقب النسخة الماضية من دوري أبطال آسيا، فريق "بيروزي" الإيراني الثلاثاء، على إستاد الملك فهد في الرياض، ضمن إياب دور الـ16 في المسابقة لموسم 2014/2015.

وكان الفريق السعودي قد مني بخسارة في لقاء الذهاب بهدف نظيف دون رد، الثلاثاء الماضي، على إستاد أزادي في طهران، ويسعي  لتعويض خسارة مباراة الذهاب والتقدم نحو الدور ربع النهائي.

ويفتقد "الهلال" في المباراة لمهاجمه ناصر الشمراني الذي سيقضي المباراة الأخيرة من إيقافه، إلى جانب سلمان الفرج الموقوف واليوناني جورجيس ساماراس المصاب في الظهر، في حين لا زال الشك يحوم حول مشاركة لاعب الوسط ثياغو نيفيز الذي غاب عن مباراة الذهاب.
وصرّح مدرب "الهلال"  جورجيس دونيس بأن "دوري أبطال آسيا بطولة مهمة بالنسبة لنا، وقد عملنا بشكل شاق مع اللاعبين، عندي ثقة كبيرة بلاعبي فريقي وأنا واثق أننا سنقدم مستوىً جيدًا في المباراة".

وأضاف "قدمنا مستوىً رائعًا في مباراة الذهاب، وحظينا بأفضل 45 دقيقة أمام بيروزي في الشوط الثاني من مباراة الذهاب، حيث صنعنا العديد من الفرص لكننا بحاجة لتركيز أكبر من أجل التسجيل من هذه الفرص".

وأوضح "تحدثت مع اللاعبين حول مستواهم الجيد في الشوط الثاني من المباراة الماضية، وفي ذات الوقت تحدثت معهم حول أخطاءهم، نأمل في معالجة هذه الأخطاء وأن نحقق نتيجة جيدة اليوم من أجل التأهل للدور ربع النهائي".

وكان "الهلال" تصدر في الدور الأول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 13 نقطة من ست مباريات، مقابل 10 نقاط لـ"السد" القطري وست لـ"فولاد خوزستان" الإيراني وألابع لـ"لوكوموتيف" الأوزبكي.

في المقابل حصل "بيروزي" على المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة من ست مباريات، بفارق نقطة واحدة خلف "لخويا" القطري، مقابل ثماني نقاط لـ"النصر" السعودي ونقطة واحدة لـ"بونيودكور" الأوزبكي.