المدير الفني لنادي "برشلونة" لويس انريكي

أبدى المدير الفني لنادي "برشلونة" لويس انريكي، سعادته بنجاح الفريق "الكتالوني" في التعاقد أخيرًا مع الدولي التركي أردا توران خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونجح "برشلونة" في الظفر بخدمات توران قادمًا من "أتليتيكو مدريد" مقابل 41 مليون يورو، مع العلم أن توران إلى جانب ثاني صفقات "برشلونة" بعد التعاقد مع أليكس فيدال من اشبيلية، لن يخوضا بداية الموسم مع الفريق "الكتالوني" حتى شهر كانون الثاني/ يناير المقبل، بسبب العقوبات الموقعة على "برشلونة" من قبل الإتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، والتي تحظر عليه القيام بتعاقدات لمدة عام تنتهي في كانون الثاني 2016 بسبب خرقه لوائح التعاقدات مع اللاعبين الصغار.

وأكد إنريكى خلال مؤتمر صحافي عقده الثلاثاء لمناسبة التحضير للموسم الجديد "مسؤوليتي هي التخطيط، ولقد تحدثنا عن اللاعبين الذين كانوا في طريقهم للمغادرة والذين كانوا قادمين".

وتابع: "أنا سعيد وأهنئ إدارة النادي على استكمال التوقيع مع أردا توران، والذي أعتبره مفتاح جيد للعب، إنه من نوعية اللاعبين، الذين من الصعب الحصول على الكرة منهم وصفاته دفاعية ضخمة، إنه صفقة رائعة".

ومن جانب آخر تحدث إنريكي عن مستقبل مهاجم الفريق بيدرو والذي تشير التقارير إلى احتمالية مغادرته الفريق "الكتالوني" الصيف الجاري صوب "تشيلسى"، موضحا: "أنا لا أريد له أن يذهب، ولكن هو لديه شرط جزائي فيعقده، وأحترم رأيه إذا أراد أن يرحل".