المهاجم كمال الشافني

كشف مهاجم فريق الوداد البيضاوي المغربي لكرة القدم كمال الشافني، أن غيابه عن المجموعة الودادية يعود إلى القناعات الشخصية للمدرب اللويلزي بنيامين توشاك، نافيًا أن تكون لديه أية مشاكل سواء مع الإدارة الفنية أو أي من مكونات الفريق.

وأعلن في حديثه إلى "فلسطين اليوم" أنه وقع عقدًا مع فريق الوداد البيضاوي من أجل العمل بما يقتضيه الواجب الاحترافي ولا شيء غير ذلك.

وأضاف الشافني أنني "جئت إلى الوداد البيضاوي من أجل البصم على موسم جيد مع الفريق مسلحًا بالجدية التي يمليها واجب الاحتراف ولو كان غرضي غير دلك لما قبلت التوقيع له ولبقيت بالخليج".

وتابع "للأسف روج الرأي العام المغربي عني العديد من المغالطات في حقي، في حين أن الأمر يتعلق فقط بقناعات شخصية للمدرب توشاك، فرضت عليا البقاء خارج مفكرته وعليه تحمل تبعاتها، علمًا بأن العديد من كبار اللاعبين في العالم لازموا كرسي الاحتياط".

وأوضح الشافني أنه تعافى بشكل كامل من الإصابة التي ألمت به مؤخرًا وأنه سيبذل قصارى الجهود للعودة إلى سابق عهده، ومن ثم الانضمام إلى الفريق الوطني".

وحول إمكانية تفكيره في مغادرة فريق الوداد البيضاوي بحثا عن الرسمية شدد الشافني بأن فكرة تغيير الوجه لا تُغريه حاليًا على الأقل، لكنه أبقى الباب مفتوحًا في انتظار معرفة ما ستؤول إليه الأوضاع قريبًا وبعدها "لكل حادث حديث" حسبما أكد الشافني.

وأكد أنه تلقى عرضًا من قبل بعض الأندية في الدوري الخليجي لكنه استبعد أية إمكانية لتكرار التجربة في الخليج حيث ينصب حاليًا كل اهتمامه على الانتظام في التدريب بما يتطلبه الأمر من جدية.