توبي الديرويرلد

بات مدافع فريق "أتلتيكو مدريد" توبي الديرويرلد، على وشك الانتقال إلى العب في صفوف فريق "توتنهام"، في صفقة تقدر قيمتها بنحو 11.5 مليون جنيه إسترليني.

وقضي رئيس نادي "توتنهام" دانييل ليفي، نهاية الأسبوع في العاصمة الإسبانية حيث دخل في مفاوضات مع الرئيس التنفيذي لنادي "أتلتيكو مدريد" ميغيل انخيل غيل، من أجل إتمام صفقة انتقال اللاعب البلجيكي.

وتم الاتفاق على قيمة الصفقة ويتبقى وضع اللمسات الأخيرة على بعض التفاصيل، حيث أن "توتنهام" يثق في إنهاء الصفقة الأسبوع المقبل، لأن نادي "ساوثهامبتون" أبدى اهتمامه بضم اللاعب المدافع وهو الأمر الذي يخشى منه ليفي.

ونال الديرويرلد، الإعجاب واستحق الإشادة خلال مشاركته على سبيل الإعارة مع فريق "ساوثهامبتون"، وكان رونالد كومان حريصًا على التوصل لاتفاق نهائي مع المدافع، إلا أن دخول ليفي سباق المفاوضات على ضم اللاعب البالغ من العمر (26 عامًا) جعل إتمام التعاقد مع اللاعب للبقاء في فريق "ساوثهامبتون" صعبًا.

ووضع نادي "ساوثهامبتون" 6.8 مليون جنيه إسترليني، لشراء اللاعب الديرويرلد، ولكن نادي "أتلتيكو مدريد" ألغى الشرط الجزائي بمبلغ 1.5 مليون جنيه إسترليني، من أجل بيع اللاعب بأعلى سعر.

وما زال لدى نادي "ساوثهامبتون"، إمكانية شراء اللاعب البلجيكي الديرويرلد، ولكنه سيحتاج لسداد مبلغ 11.5 مليون جنيه إسترليني إذا ما أراد الحصول على خدمات اللاعب.