كريستيانو رونالدو

يبدو أن العلاقة بين جمهور نادي ريال مدريد ونجم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو وصلت إلى مرحلة سيئة للغاية بشكل قد يعجِّل برحيل صاروخ ماديرا عن العاصمة الإسبانية.

وعقب نهاية مباراة ريال مدريد، مساء السبت، أمام برشلونة في "الكلاسيكو" الشهير، والذي أقيم على ملعب "سانتياغو بيرنابيو" ضمن الأسبوع الـ12 من الدوري الإسباني، والذي انتهى برباعية نظيفة لصالح الفريق الكتالوني، أطلق جمهور ريال مدريد صافرات الاستهجان تجاه رونالدو بسبب أداء اللاعب، وعدم تركيزه مع الفريق الملكي.

وذهبت بعض التحليلات إلى القول بأن موقعة "الكلاسيكو" وبهذا الأداء قد تكون حددت وجهة رونالدو خارج أسوار "ساتياجو بيرنابيو" الموسم المقبل، لاسيما وأن الدولي البرتغالي يعيش فترة مضطربة للغاية مع ريال مدريد، وسط شائعات حول إمكانية رحيله نهاية الموسم الجاري عن الفريق إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويرتبط كريستيانو رونالدو بعقد مع ريال مدريد حتى العام 2018، ولكن تعليقاته الخاصة بشأن مستقبله في إسبانيا وحديثه العاطفي عن ناديه السابق مانشستر يونايتد، فضلاً عن قيامه بالهمس في أذن مدرب باريس سان جيرمان لوران بلان عقب نهاية مباراة الريال والفريق الفرنسي في دوري أبطال أوروبا زاد من التكهنات حول بقاء "الدون" على ملعب "سانتياغو بيرنابيو" الموسم المقبل.