فريق النصر السعودي

يحل فريق "النصر" السعودي ضيفا على "بونيودكور" الأوزبكي الأربعاء على إستاد "بونيودكور" في طشقند، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا 2015.

ويحتل فريق "النصر" المركز الثالث برصيد 5 نقاط، ويحتل "بونيودكور" المركز الرابع برصيد نقطة واحدة، وكانت الجولة الأولى شهدت تعادل "النصر" مع "بونيودكور" 1-1 في الرياض.

واعتبر مدرب "النصر" خورخي داسيلفا أن "بونيودكور فقد فرصة التأهل للدور الثاني، وبالتالي فإنهم سيلعبون دون ضغوطات وهذا الأمر سيمنحهم الأفضلية، في حين أننا نلعب من أجل الفوز فقط ويجب أن نقاتل من أجل النقاط الثلاث".

وأوضح داسليفا "أتينا إلى هنا وسط غياب العديد من اللاعبين الأساسيين، لكن طموحنا أن نحقق الفوز ونواصل مشوار المنافسة في دوري أبطال آسيا، كل مباراة مهمة في هذه البطولة، بونيودكور خسر مباراتين على أرضه لغاية الآن وهذا يعتبر سبب خروجهم من البطولة".

وأضاف "لعبنا بصورة جيدة أمام بونيودكور في الرياض ولكننا لم نستغل الفرص الكثيرة التي سنحت لنا، أتمنى أن ننجح في استغلال الفرص بهذه المباراة".

وطالب مدرب بونيودكور سيرغي لوشكان لاعبي فريقه أن يخوضوا المباراة من أجل سمعة الفريق، وبيّن أن "هدفنا أن نقدم مستوى جميل خلال المباريات المتبقية، نريد أن نلعب بطريقة هجومية وأن نقدم مستوى جيد أمام جمهورنا".

وتابع "سنمنح الفرصة لبعض لاعبي أكاديمية النادي، حيث أننا نريد أن يصبح هؤلاء نجوم المستقبل، لأننا سنحتاجهم في مباريات الدوري المحلي إلى جانب النسخ المستقبلية لدوري أبطال آسيا، لا نملك أي فرصة في التأهل للدور الثاني، ولكننا نلعب من أجل الفخر الوطني وبالتالي سنلعب من أجل الفوز".