البرتغالي كريستيانو رونالدو

انهالت عبارات الثناء والمديح على مهاجم "ريال مدريد" النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد الإنجاز الذي حققه في مباراة "اسبانيول" ضمن منافسات الأسبوع الثالث من الدوري الأسباني.
وسجل رونالدو خمسة أهداف في انتصار "ريال مدريد" على "اسبانيول" (6-0)، وهو الأمر الذي جعله الهداف التاريخي للفريق الملكي في الدوري الأسباني برصيد 230 هدف في 204 مباراة في الليغا، متخطيا المخضرم راؤول غونزاليس صاحب ال228 هدفًا.

وكتب قائد "ريال مدريد" سيرجيو راموس، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "حققنا العلامة الكاملة، شباك نظيفة وثلاث نقاط، أحسنت يا رونالدو..!، أيها الوحش بتسجيلك 5 أهداف".
وعلق لاعب خط وسط "الريال" كاسيميرو، عن إنجاز رونالدو، قائلًا: "ماذا نقول عن أفضل لاعب في العالم؟ فتسجيل خمسة أهداف هو أمر مثير للإعجاب، فمن الرائع أن يمتلك الفريق لاعب مثله.. ريال مدريد هو المستفيد الرئيسي من العرض الرائع الذي قدمه رونالدو.. فنحن جميعًا سعداء به، ونتمنى السير على هذا النهج وأن نحقق الفوز على شاختار بدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء المقبل".

وتحدث بيبي مواطن رونالدو هو الأخر عن إنجاز "الدون"، قائلًا: "عندما يكون رونالدو في يومه فمن المستحيل إيقافه، فهو يعطي مزيدًا من الأفضلية للاعبينا.. أنا سعيد للعمل الجيد الذي قام به رونالدو، على الرغم من أنه لم يسجل في أول مباراتين".