اللاعب لوكاس فاسكويز

أعلن نادي "ريال مدريد" استعادته لخدمات اللاعب لوكاس فاسكويز من "إسبانيول" خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعقد مدته خمس سنوات، حسبما أوضح الفريق الملكي في بيانه عبر موقعه الرسمي على "الإنترنت".

ولعب الجناح الشاب في فريق الشباب في "ريال مدريد"، لكنه فشل في اقتحام الفريق الأول تحت قيادة مدرب النادي السابق الإيطالي كارلو أنشيلوتي، لينتقل إلى صفوف "إسبانيول" في الموسم المنصرم.

وأوضح "ريال مدريد" فى بيانه أنه قرر تفعيل بند إعادة الشراء بينه وبين الفريق والذي ينص على حق "الريال" في استعادة اللاعب البالغ من العمر 24 عاما سواء في الصيف الحالي أو العام المقبل.

وتألق فاسكويز بشدة خلال الموسم المنصرم مع "إسبانيول"، ما دفع مدرب "ريال مدريد" رفائيل بينيتز إلى طلب استعادته، خصوصًا وأنه يعيد ترتيب أوراقه استعداداً للعام الجديد بعد موسم مخيب للأمال خرج فيه "الميرنغي" خال الوفاض من الألقاب والبطولات.

وشهد قيام فاسكيز الموسم المنصرم بتسجيل ثلاثة أهداف وصناعة ستة أهداف أخرى في 33 مباراة لعبها مع "إسبانيول" في الدوري الإسباني.

يذكر أن هذه هي الصفقة الثانية لفريق "ريال مدريد" للموسم المقبل، بعد أن نجح قبل نهاية الموسم المنصرم في التعاقد مع البرازيلي دانيال قادماً من "بورتو".