"سيلتا فيغو" يحرج "اشبيلية" على أرضه

اقتنص نادي "سيلتا فيغو" ثلاثة نقاط ثمينة بفوزه المفاجئ على مضيفه "اشبيلية" بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" ضمن منافسات الأسبوع الرابع من الدوري الأسباني.
وجعل الانتصار "سيلتا فيغو" يرفع رصيده إلى عشرة نقاط بشكل مؤقت في المركز الثاني، في انتظار باقي نتائج الجولة، وهو أمر يؤكد أن الفريق يسير بشكل جيد منذ بداية الموسم.
وعلى الجانب الأخر، فإن "اشبيلية"، بدا واضحًا أن مستواه متذبذب هذه الفترة، حيث أن هذه الخسارة تأتي بعد أيام قليلة على فوزه في دوري أبطال أوروبا بنفس الملعب على بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، وهو ما يجعله يستقر في المركز قبل الأخير بالدوري برصيد نقطتين فقط.
ودخل "اشبيلية" المباراة بتشكيلة ضمت ريكو ، ماريانو ، أندريولي ، كولودزيكاك ، كوكي ، نزونزي ، كريشوياك ، رييس ، بانيغا ، فيتولو ، جاميرو.
والضيف "سيلتا فيغو" بدأ اللقاء بقائمة تكونت من سيرخيو ، هوجو مالو ، جوميز ، كابرال ، جوني ، واس ، اوجوستو ، هيرنانديز ، فابيان ، نوليتو ، اسباس.
وحسم "سيلتا فيغو" المباراة من الشوط الأول بهدفي مانويل نوليتو ودانييل واس في الدقيقتين 15 و26، فيما سجل هدف أصحاب الأرض الوحيد اللاعب فيرناندور لورينتي في الدقيقة 54 من المباراة التي شهدت طرد لاعب "سيلتا فيغو" جوني كاسترو لحصوله على إنذارين.