الحافلة الخاصة بفريق نادي "الزمالك"

وصلت الحافلة الخاصة بفريق نادي "الزمالك" الى ملعب الدفاع الجوي لخوض مباراة القمة أمام النادي "الأهلي"، قبل وصول منافسه التقليدي.

ووصلت الحافلة قبل ساعتين من موعد انطلاق المباراة في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، كي يتمكن الجهاز الفني من مراجعة خطة اللعب مع اللاعبين في المحاضرة الأخيرة، والانطلاق بعمليات الإحماء للمواجهة المهمة.

وكان مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في النادي "الأهلي" طارق سليمان، وجَّه تحذيرات مشددة لحارس الفريق مسعد عوض من الاستهتار خلال المباراة، خصوصًا لغياب الحارس الأساسي للنادي شريف إكرامي الذي غادر إلى لندن لمتابعة علاج ابنته المريضة.

وشدَّد سليمان على الحارس ضرورة عدم تكرار هفواته السابقة بالخروج لمسافات بعيدة عن مرماه والتعامل بثقة مفرطة مع بعض الكرات، مع توخي الحذر في التعامل مع الكرات العرضية.

وتأتي التعليمات في ظل تفوق خط هجوم "الزمالك" وتميزه بالتسجيل من ضربات الرأس في الفترة الأخيرة.

كما استقر مجلس إدارة نادي "الزمالك" على تقديم لمسة وفاء في لقاء القمة الذي يجمع الفريق الأول لكرة القدم ضد النادي "الأهلي" تجاه الملك الراحل عبد الله بن عبد العزيز .

وأكدت دائرة العلاقات العامة في النادي صاحب حق تنظيم المباراة، أنَّ هناك اتفاقًا على تنظيم مراسم تأبين بسيطة لملك المملكة العربية السعودية الذي رحل منذ أيام عدة، في ظل العلاقات القوية بين الجانبين، بوضع مجموعة صور خاصة به في المدرجات.

واستبق النادي "الأهلي" المصري، المباراة بالتوصل إلى اتفاق مع لاعب وسط مدافع إفريقي؛ لتدعيم صفوف الفريق قبل ساعات من إغلاق باب القيد في فترة الانتقالات الشتوية.

وفرض "الأهلي" طوقًا من السرية على اللاعب الذي وصل القاهرة، الخميس، على أن يتم الإعلان بصورة رسمية عن الصفقة عقب نهاية مباراة القمة في ملعب الدفاع الجوي.