المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم هيكتور كوبر

سادت حالة من الارتياح الشديد، بين أعضاء الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي "الزمالك" بقيادة البرتغالي جيوسالفدو فيريرا، بعدما وافق الجهاز الفني للمنتخب المصري الأول بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، على استعباد لاعبي القلعة البيضاء الذين وقع عليهم الاختيار للالتحاق بمعسكر المنتخب الحالي في برج العرب في الإسكندرية استعدادًا لخوض مباراة ودية أمام منتخب بوروندي.

وكان الجهاز الفني للمنتخب، قد أخطر نظيره في "الزمالك" بموافقته النهائية على عدم إرسال لاعبي الفارس الأبيض إلى معسكر المنتخب بعد إلغاء ودية بوروندي رسميًا.

وكان "الزمالك" قد طلب عدم إرسال لاعبيه كونهم يعانون من إجهاد كبير بعد عودتهم فجر الثلاثاء من الكونغو، الأمر الذي وافق عليه كوبر كون المعسكر غير مفيد لهم بعدما تم إلغاء المباراة الودية.

ومن المقرر أن ينهي كوبر معسكر الفراعنة غدًا الأربعاء، بعدما فشل الفريق البوروندي في الوصول إلى القاهرة بسبب الحرب الأهلية الدائرة هناك.

ووصل "الزمالك" من الكونغو فجرًا، بعد خوض مباراة "سانجا بولندي" في ذهاب الدور الـ16 مكرر في بطولة الكونفيدرالية الأفريقية، والتي انتهت بهزيمة الفريق الأبيض بهدف دون مقابل.