مدافع نادي ريال مدريد سيرجيو راموس

وافق مدافع نادي "ريال مدريد"، الدولي الإسباني سيرجيو راموس، على تجديد عقده مع الفريق "الملكي" خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ودخل راموس في حالة من الشد والجذب، خلال الصيف الجاري، مع إدارة "ريال مدريد" على خلفية رفضه تجديد عقده مع الفريق الملكي، الذي ينتهي في حزيران/ يونيو 2017، بسبب الخلاف على القيمة المالية للعقد الجديد، ما جعل "مانشستر يونايتد" يدخل على خط التفاوض مع اللاعب.

وتوصل راموس إلى تفاهمات مع إدارة "ريال مدريد" بشأن العقد الجديد بعد مناقشات ومداولات طويلة، وذلك رغم إغراءات "مانشستر يونايتد"، التي وصلت إلى تقديم عرض مالي له في الموسم الواحد بقيمة 12 مليون يورو.

وينتظر أن يوقع راموس في القريب العاجل، عقدًا جديدًا حتى صيف 2020، وهو الاتفاق الذي يُعد أقل من العرض المقدم من جانب "مانشستر يونايتد"، وذلك بعد أن شدد مدرب "ريال مدريد" رفائيل بينيتز، في أكثر من مناسبة على أنَّ اللاعب يُعد عنصرًا رئيسيًا بالنسبة لخططه المستقبلية على ملعب "سانتياجو بيرنابيو".

يذكر أنَّ راموس انتقل إلى "ريال مدريد" في صيف 2005 قادمًا من "أشبيلية"، وساهم في حصد الفريق لعدد من الألقاب المحلية والقارية والدولية.