البلجيكي كريستين بينتيكي

كشف نادي "ليفربول"، عن أنه لم يعد مهتم بالتعاقد مع البلجيكي كريستين بينتيكي مهاجم نادي "أستون فيلا" خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

 وكان "ليفربول" أبرم حتى الآن أربع صفقات، ثلاثة منها بشكل مجاني، إذ تعاقد مع جيمس ميلنر من "مانشستر سيتي"، وداني إنجز من "بيرنلي"، والحارس أدم بوجدان من "بولتون"، فضلًا عن الاتفاق مع "تشارلتون" على التعاقد مع المدافع جو جوميز مقابل 4,9 مليون يورو، بحسب ما أوضحت التقارير الصحافية.

 ويعد بينتيكي، من أبرز المواهب في الكرة الإنجليزية، على الرغم من أن "أستون فيلا" أنهى الموسم في المركز 17 في ترتيب الدوري الإنجليزى الممتاز، غير أنه ساهم في وصول الفريق لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي الذى خسره أمام "أرسنال".

 وذكرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، أن "ليفربول" خسر اهتمامه باللاعب بينتيكي، وذلك بسبب رفضه دفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع "أستون فيلا" والبالغ 32 مليون جنيه إسترليني.

 ومن المنتظر أن يوجه "ليفربول" اهتمامه صوب اللاعبين الكولومبي كارلوس باكا مهاجم "أشبيلية" أو الإسباني فيرناندو لورينتي لاعب "يوفنتوس"، وذلك لبحث إمكانية  ضمهم في السوق الصيفية.

 يذكر أن "ليفربول" يعاني في الخط الأمامي منذ رحيل الأورغواني لويس سواريز صوب "برشلونة" في عام 2014، حيث فشلت الأسماء التي جلبها على غرار ريكي لابمرت وماريو بالوتيلي في سد فراغ سواريز.