الدولي الأرجنتني ليونيل ميسي

أكد الدولي الأرجنتني ليونيل ميسي، أفضل لاعب في العالم 5 مرات ونجم برشلونة الإسباني، أنه لا يفكر في الانتقال إلى أي فريق أوروبي كبير يفاوضه، مؤكدًا سعادته بالتواجد في برشلونة حتى آخر يوم في مسيرته الكروية.

وكشف ميسي (28عامًا) في حواره مع مجلة "فرانس فوتبول"، مستقبله مع فريقه الكتالوني، قائلا إن "كل  شيء يمكن أن يحدث في كرة القدم، ولكن أنا متأكد مما أريده، وما أريده هو البقاء هنا في برشلونة".

وتطرق ميسي إلى جوانب أخرى في حواره مع المجلة الفرنسية، موضحًا أن حياته تغيرت تمامًا بعد مولد ابنه الأول تياغو منذ 3 أعوام، حيث اختلف مفهوم الحياة لديه، وصار منقسمًا بين مسيرته الاحترافية كلاعب وحياته العائلية كأب لطفلين، لدرجة أنه حاليًا يقسِّم يومه بين التدريبات والمباريات والجلوس مع أسرته الصغيرة.

وأشار إلى إنه يعتز بالكرات الذهبية الخمس التي فاز بها، لكنه لا ينسى الكرة الأولى عام 2009، لأنها باختصار الجائزة الأولى، مؤكدًا أن لكل جائزة من الخمس ذكريات رائعة ولحظات تاريخية ومشاعر خاصة.

ولفت ليونيل ميسي إلى أنه يعتقد أن زميله البرازيلي نيمار سيتوَّج بلقب الكرة الذهبية يومًا ما، لأنه لديه كل المؤهلات لذلك، وهو لاعب أنيق، وسيكون ما يريد أن يكون، وكل شيء مفتوح له للتألق ونثر سحره وإبدعاته، فهو سريع ولديه تقنية عالية ويملك كل شيء.