اللاعب الأرجنتيني السابق ماتياس ألميد

دافع اللاعب الأرجنتيني السابق، مدرب فريق "بانفيلد" الحالي ماتياس ألميدا، عن نجم فريق "برشلونة" ليو ميسي، وذلك عقب الانتقادات التي وجهت للاعب مؤخرًا عقب خسارة "البيسيليستي" في نهائي "كوبا أميركا" أمام تشيلي.
وأبرز ألميدا عن ميسي "يومًا ما سيذهب هذا الفتى إلى الراحة عقب نهاية الموسم، ولن يأتي إلى هنا مجددًا، الجميع يرغب في نقد ميسي دائمًا، ويحاولون تصيد الأخطاء له".

وأردف "ميسي غير مجبر على التواجد هنا، هو يأتي من أجل الدفاع عن قميص منتخب بلادنا، يفعل دائمًا ما عليه، ولا أعرف سبب هذا الهجوم، هذه المجموعة تتكون من 23 لاعبًا، وليس ميسي فقط، هو اللاعب الأفضل في العالم، ولا يعامل كما يستحق".
وعلق على مسألة أداء ميسي مع "البرسا" والمنتخب "من الصعب أن يقدم ميسي نفس الأداء الذي يقدمه في فريقه مع البيسيليستي، برشلونة تقدم كرة قدم أفضل من أي منتخب في العالم، هناك يمكنه القيام بالعديد من الأشياء، لكن في المنتخب الخيارات محدودة، وهو يقدم أقصى ما لديه".

عن الهزيمة في النهائي أمام تشيلي أردف "لقد هزمنا، لأننا لم نكن نتقبل فكرة أنهم يمكنهم هزيمتنا وأن الفريقين الأفضل في البطولة وصلا إلى النهائي، في بعض الأحيان يجب أن ننسى أننا أفضل من خصومنا، لكي نتمكن من هزيمتهم".