أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو أرامندو مارادونا

يرى أسطورة كرة القدم الأرجنتينية ونادي نابولى دييجو أرامندو مارادونا أن فريق الجنوب الإيطالي لن يكون باستطاعته تحقيق لقب الدوري الإيطالي خلال الموسم الحالي 2015/2016. "نابولي" تعاقد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية مع المدرب ماوريتسيو سارى خلفًا لرفائيل بينيتز الذي رحل صوب" ريال مدريد". ولم يحقق "نابولي" النتائج المرجوة هذا الموسم، إذ أن الفريق حصد نقطتين من تعادلين، وخسارة دون تحقيق أي فوز أو تقديم مستويات جيدة في ثلاث جولات في الدوري الإيطالي، وهو ما يشير إلى ابتعاد النادي بشكل كبير عن المنافسة على "الكالتشيو".

وقال مارادونا في تصريحات صحفية: "لدي احترام كبير لساري، لكن لن يكون بمقدور "نابولي" الفوز بالدوري، كنت أتمنى الإبقاء على بينيتيز، الذي ذهب إلى" ريال مدريد"، مما يؤكد أن عمله لا يخلو من المعجبين في جميع أنحاء العالم".

وتابع: "أن نقطتين من ثلاث مباريات يبدو أنه أمر مستحق للفريق.. هذا الفريق الذي لدى "نابولي" ليس لديه أسلوب جيد في اللعب، أو الدفاع الذي يوفر راحة البال ليكون قادر على تحقيق حلم كبير".
وأضاف: " الفريق الحالي في نابولي سيناضل حتى النهاية من أجل أن يكون في منتصف الجدول على أقصى تقدير، أنا غاضب لأنهم لا يستحقون هذا الأمر".

وأكمل: "ساري هو شخص جيد، لكنه لا يستحق "نابولي"، وجوده على مقاعد البدلاء هو هدية عظيمة.. أنهم في حاجة إلى مدرب يفهم حجم ومكانة النادي".
وأتم: "من سيفوز بلقب الدوري الإيطالي؟ أعتقد "روما" قريب، ولكن "إنتر" يحاول العودة إلى المستوى المعهود".