المنتزه الجديد لنادي "مانشستر"

يعد المنتزه الجديد لنادي "مانشستر"، الثامن ضمن عجائب الدنيا الذي قرب الإنتهاء من إنشائه، ففي وسط إحدى الأحياء الراقية شرق المدينة ويضع الإنشائيون اللمسات النهائية على المتنزه الجديد.

وفي هذا المتنزه لا توجد أهرامات أو حدائق أو منارات ولكن توجد شرفات على مساحات واسعة، سلسلة من ملاعب كرة القدم بالإضافة إلى أبراج للأضواء الكاشفة.

وسيعقد الإفتتاح الرسمي  في التاسع والعشرين من آيار/مايو وسوف يتم إستقبال فريق "بنفيكا" ، وهو الإستاد الذي يسع نحو خمسة آلالف شخص وسينهي معاناة مشجعي ومحبي فريق "مانشستر" في التنقل من مكان لآخر من أجل قضاء بعض الوقت.

ففي الوقت الذي كان يتم فيه إنشاء "رودهورست بارك" كان الكثيرون يعتبرونه من قبيل الأحلام فقد أصبح واقعًا وقارب على الإنتهاء بتكلفة قُدّرت بنحو 6,5 مليون جنيه إسترليني، جاء نصفها من أعضاء النادي وعددهم أربعة آلاف عضو وجاءت بقية المبلغ من المنح والتي قُدرت بما يقرب من 500,000 جنيه إسترليني فإنشاء ملعب كرة قدم كهذا يعبر عن إرادة المشجعين والمحبين للنادي الذين إذا ما أرادوا فعلوا.

وسوف يكون هناك مكانًا مخصصًا للمواد الغذائية، في الأيام التي تعقد فيها المباريات، وهناك العديد من محبي الفريق الذين تبرعوا من أجل إنشاء ذلك المكان بحيث أقدم أحدهم على التبرع بشجر الفواكه. وعلى صعيد حجرة الطبيب فسوف تتحول لخدمة الأعضاء والمجتمع في الأيام التي لا توجد فيها مباريات.