البرتغالي جوزيه مورينيو

وجّه المدير الفني لنادي "تشيلسي" البرتغالي جوزيه مورينيو، اللوم إلى التحكيم، في خسارة فريقه القاسية، على يد "توتنهام" (5-3)، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "وايت هارت لين"، ضمن الأسبوع الـ20 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجعلت الخسارة "مانشستر سيتي" يتساوى مع "تشيلسي" في صدارة ترتيب الجدول بـ46 نقطة، ما يهدد حلم "البلوز" في استعادة اللقب الغائب منذ العام 2010.

وأبرز مورينيو، في تصريحات له بعد المباراة، "التحكيم؟ أنا لا أريد أن أعاقب، أريد أن أكون مع فريقي في المباراة المقبلة، ولذا سأكتفي بالقول أننا خسرنا وفقط، اليوم هو يوم آخر، الأحد مباراة أخرى، وتستمر الحياة".

وفي شأن وجود حملة ضد "تشيلسي"، رفض مورينيو الرد، موضحًا أنَّ "الفريق ارتكب بعض الأخطاء الدفاعية، وبعض الأخطاء الفردية، لم يكن من السهل لمدافعينا التعامل مع ناصر الشاذلي، ولاسيّما هاري كين، ولكن كان أيضًا بالنسبة لتوتنهام وجدوا صعوبة في التعامل مع هازارد ودييغو كوستا".

وأضاف "أنا أكره الخسارة، ولكن أنا أُفضل أن أخسر مثلما حدث ضد نيوكاسل، مع أداء نظيف من طرف الحكام"، مشيرًا إلى أنَّ "خسارة مباراة كرة القدم لها شعور مختلف، وللأسف منحنا لغيرنا هدايا عيد الميلاد في أخر مباراتين".