الدولي الإيطالي ماريو بالوتيل

أعلن نادي "ميلان" الإيطالي في بيان نشر عبر موقعه الرسمي على الإنترنت، حصوله على خدمات الدولي الإيطالي ماريو بالوتيل، قادمًا من "ليفربول" على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد "ليفربول" الخبر ذاته في بيانه، حيث أشار إلى أن بالوتيلي سيلعب بنطاق الإعارة في النادي اللومباردي حتى صيف 2016.

وعاد بالوتيلى إلى "ميلان" خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادمًا من ليفربول على سبيل الإعارة، بعد أن سبق له اللعب في "ميلان" في كانون الثاني/يناير 2013 قادمًا من "مانشستر سيتي"، غير أنه سرعان ما قامت إدارة النادي اللومباردى ببيع اللاعب في صيف 2014 إلى "ليفربول" مقابل 16 مليون جنيه إسترليني.

وأراد بالوتيلى مغادرة ملعب "أنفيلد" خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لاسيما وأن جمهور "ليفربول" غير مقتنع بمستوى اللاعب، فضلًا عن تعاقد النادي مع الدولي البلجيكي كريستين بينيتكي من "أستون فيلا" مقابل 32 مليون جنيه إسترليني.

وعلى الرغم من ارتباط ماريو بالوتيلي بالانتقال إلى "لاتسيو"، فإن بالوتيلي قرر قبول عرض "ميلان" بالعودة هذا الصيف، وأعرب بالوتيلي عن سعادته بالعودة مجددًا إلى "ميلان"، مشيرًا إلى أنها بمثابة فرصة عظيمة بالنسبة له لكي يستعيد مستواه المفقود.

وأوضح "سوف أضع نفسي تحت تصرف النادي، سأقبل أي شيء، سأحصل على الوقت في اللعب إذا كنت أستحق ذلك، لكنني لم أنسى كيفية لعب كرة القدم، لدي الكثير من الطاقة والحماس والرغبة في العمل"، وأضاف "إنه حلم أصبح حقيقة أن أعود إلى هنا في ميلان، إنها فرصة ثانية لا يحصل عليها الكثير من الناس".