فريق يوفنتوس

خطف نادي "يوفنتوس" ثلاثة نقاط ثمينة للغاية بفوزه على مضيفه "مانشستر سيتي" بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب "الإتحاد" ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ورفع "يوفنتوس" رصيده إلى ثلاثة نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف عن "أشبيلية" المتصدر والذي فاز على بوروسيا مونشنجلادباخ بثلاثية نظيفة، بينما بقى المان سيتي وهو الفريق الألماني بدون رصيد من النقاط.

وبدأ "مانشستر سيتي" المباراة بتشكيلة ضمت هارت، سانيا، كومباني، مانجالا، كولاروف: يايا توريه، فيرناندينهو، نصري، سيلفا، ستيرلينج، ويلفريد بوني.

على الجانب الأخر، فإنَّ "يوفنتوس" دخل اللقاء بقائمة تكونت من بوفون، ليستاينر، كيليني، بونوتشي، ايفرا، ستوراتو، هيرنانيس، بوجبا، كوادرادو، ماندزوكيتش، موراتا.

وسارت المباراة بشكل قوي بين الفريقين، وبدا واضحًا أن "يوفنتوس" ظهر بشكل مغاير لما هو عليه في الدوري الإيطالي فيما يتعلق بسوء النتائج والمستوى، فيما لعب "مانشستر سيتي" بطريقته المعتادة التي منحته صدارة الترتيب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبعد شوط أول سلبي النتيجة، نجح المان سيتي في التقدم بالنتيجة عبر هدف عكسي سجله المدافع كيلليني بالخطأ في مرمى فريقه، وهي اللقطة التي أثارت الجدل، حيث اعترض اللاعب على دفعه من جانب كومباني مدافع السيتي.

ولم يستسلم "يوفنتوس" بهذه النتيجة، وظل يحاول التعديل حتى جاءت الدقيقة 70 والتي سجل فيها ماريو ماندزوكيتش هدف التعادل بعد تلقيه عرضية متقنة من بوغبا.

وفي الوقت الذي بحث فيه "السيتيزنس" عن استعادة التقدم من جديد، نجح اليوفي في إضافة الهدف الثاني بتسديدة رائعة من موراتا بالدقيقة 81، منح بها فريقه الثلاثة نقاط الغالية.