جمعية الثقافة والفنون في منطقة الحدود الشمالية

تستعدّ جمعية الثقافة والفنون في منطقة الحدود الشمالية لإطلاق برنامج ثقافي خاص بشهر رمضان المبارك، يتضمن فقرات وفعاليات متنوعة. وقالت رئيسة القسم النسائي في الجمعية سناء الملحم إن الجمعية أكملت استعداداتها لتنفيذ عدد من البرامج الثقافية والفنية المتنوعة، التي تستهدف فئات المجتمع في محافظات ومدن المنطقة خلال شهر رمضان المبارك.

إقرأ أيضًا:

أمجد شمعة يُقدِّم نصائح ذهبية للوصول إلى أفضل حالة ديكورية

وأضافت الملحم: "الجمعية ستنفذ عددا من الفعاليات والبرامج الثقافية والأدبية والفنون التشكيلية والتصوير الضوئي والخط العربي والمسرح والموروث الشعبي، والشعر العربي الفصيح والنبطي ومسرح الطفل والإنشاد والفن الغنائي، والموسيقى، والمسابقات الثقافية، خلال الأيام المقبلة"، مؤكدة أن الجمعية عقدت شراكات مجتمعية مع جهات حكومية وأهلية عدة، «كما ستكون هناك مشاركة لمنسوبي الجمعية في عدد من الفعاليات المحلية».

وبيّنت الملحم أن القسم النسائي في الجمعية، «سينظم برامج وفعاليات متعددة، إضافة إلى برامج التدريب الثقافي والمسرحي وفي مختلف الفنون»، مثمنة دعم أمير المنطقة فيصل بن خالد بن عبدالعزيز المتواصل ومتابعته المستمرة للجمعية، وحرصه على تطوير الثقافة في مختلف جوانبها، واهتمامه بالمواهب الشابة في المنطقة.

قد يهمك أيضًا: 

تفاعل جماهيري مع الفرقة الفرنسية المُشاركة في "أيام الشارقة" التراثية

"السعودية للفنون التشكيلية" تختتم فعاليات مبادرتها الثقافية "رواق جسفت"