الفنانة شريهان ومنى زكى والمغني محمد منير

تظل المرحلة الدراسية بالنسبة لبعض النجوم أمرا غامضا جدا، إما لأن منهم من لم يكمل تعليمه من الأساس، وإما لأنهم قضوا سنوات طويلة جدا على مقاعد الدراسة بسبب رسوبهم المتكرر.

زينة تعود تلميذة
أعلنت الفنانة زينة أنها ستستأنف دراستها الجامعية لأنها توقفت عند المرحلة الثانوية ثم حاولت إكمال دراستها خارج البلاد وفشلت، وها هي تعود لمقاعد الدراسة وتدرس الحقوق في إسقاط منها على أزمتها القضائية مع الفنان أحمد عز .

ومن أشهر النجوم أيضا الذين قضوا سنوات طويلة في مقاعد الدراسة الفنان محمد منير الذي ظل في كلية الفنون التطبيقية ما يزيد على 15 عاما، وهو رقم قياسي وفي النهاية اضطر للخضوع للقواعد وانتظم في الدراسة ليتمكن من الحصول على الشهادة الجامعية التي منحته لقب مهندس .
 

أما النجمة شيريهان فلم تحصل على ليسانس الحقوق في جامعة القاهرة إلا بعد 18 عاما من دخولها الجامعة، ووقتها كانت حديث الصحافة حينما تخرجت بعد كل هذه السنوات وخاضت في ما بعد حربا لتنتسب لنقابة المحامين التي كانت ترفض إعطاءها العضوية بسبب عملها كممثلة.

 أما الفنانة منى زكي فقد قضت 10 سنوات تقريبا في كلية الإعلام جامعة القاهرة ولم تتخرج إلا قبل سنوات قليلة، فقد تزامنت دراستها الجامعية مع بداية شهرتها ونجوميتها مما عطلها كثيرا