النّجوم يغمرون "تويتر" بالمحبّةً في هاشتاغ

تصدّر هاشتاغ "السوريين منورين مصر"، قائمة الأكثر تداولًا على "تويتر"، خلال السّاعات الماضية، للتّرحيب باللاجئين السّوريين في مصر.

وجاء الهاشتاغ، ردًا على حملة تحريض ضدّهم، بعد مطالبة محامٍ مصريّ، مقرّب من السّلطة، النائب العام، بتتبّع أنشطتهم، وحصر أموالهم، خشية تمويل بعضهم للإرهاب، حسب زعمه، ولنبذ الدّعوات العنصريّة، رحّب المصريّون بالسّوريّين المقيمين في مصر، من خلال الهاشتاغ، وأكّدوا، أنّ مصر بلدهم، وأنّهم "أصحاب بيت"، وعبّرت تغريدات النشطاء والمشاهير في معظمها عن المشاعر الطيبة التي يكنّها المصريون تجاه السوريين.

الفنّانة السّوريّة، كندة علوش، التي اشتهرت بأدوارها في مصر، عبّرت عن سعادتها بتصدّر الهاشتاغ، وتفاعلت قائلة: "السّوريين منورين مصر هاشتاج جميل، وكله محبة.. متصدر التريند في مصر فرحة جدًا الصراحة"، كما شدّد النّجم المصريّ، محمد هنيدي، بتغريدة، أنّ مصر وسورياة دولة واحدة، مهما حدث، وكتب هنيدي: "كنا دولة واحدة من قبل ومهما حصل هنفضل بردو دولة واحدة السوريين منورين مصر".

أقرأ ايضــــــــاً :

كندة علوش تدعو جمهورها لمتابعة "مسلسل زي الشمس"

وشارك الفنّان، أحمد السعدني، على الهاشتاج، قائلا: "السّوريين ليهم في مصر زى المصريين"، أما الفنّان محمد إمام، فتفاعل بطريقة مختلفة، وكتب: "ودي محتاجه ترند!! انتوا اخواتنا و دي بلادكم".

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

محمد هنيدي يهنئ أمير كرارة على فيلمه الجديد بطريقة كوميدية

معاقون يتباهون بكراسيهم المُتحركة عبر هاشتاغ عالمي