الطفل حمزة لبيض

فاز الطفل حمزة لبيض، من فريق المطرب كاظم الساهر، في الحلقة الأخيرة من العروض المباشرة من الموسم الثاني من برنامج "ذا فويس كيدز" بعد تنافس بينه وبين 5 مشتركين آخرين هم: "ماريا قحطان من فريق كاظم، وجورج عاصي ولجي المسرحي من فريق نانسي عجرم، ونور وسام، وأشرقت أحمد من فريق تامر حسني".
 الطفل لبيض هو مغربي الأصل قدوته الفنان الكبير صباح فخري، وهو ابن الأحد عشر عامًا، بدأ الغناء منذ ما يقارب الخمسة أعوام، ومنذ ذلك الحين يضع من المطرب السوري الكبير مثالًا يحتذي به، بل لعله الاسم الوحيد الذي يقتدي به حمزة، ويرندح أغانيه طيلة الوقت ويحلم بلقائه. يقول "وعدني الفنان كاظم الساهر أن نزوره، وأتمنى أن أتمكن من لقائه قريبًا لأنني أقدره وأحبه كثيرًا".
 رغم ثقته بنفسه، وإجادته غناء القدود الحلبية والطرب الشعبي، يتهيأ حمزة بكل ما أوتي من إمكانات للمنافسة الختامية، "فمن وصلوا إلى التصفيات النهائية، جميعهم يتمتعون بأصوات جميلة، ولديهم المواصفات التي تؤهلهم لأن يحملوا اللقب"، قبل وقوفه على مسرح "The Voice Kids"، غنى أمام جمهور صغير، يتألف من أسرته وبعض الأقارب والأصدقاء، لكنه يرى بأن "الوقوف أمام المدربين النجوم له رهبة كبيرة وخصوصية لا تقاوم"، ولأنه يعشق صباح فخري ويقول أنه متأثر به جدًا، قرر أن تكون أغنية "قل للمليحة" وأغنية "ميلي يا حلوة ميلي" لمطرب القدود الحلبية هي أول لقاء يجعه بالمدربين- النجوم، فأثنوا على أدائه.
وأوضح حمزة بأنه خطط للانضمام إلى فريق كاظم في حال استدار له، "لأنه يجيد الأغاني الطربية والألحان، وهو أكثر من سيفيدني"،  ففي مرحلة "المواجهة"، وقف حمزة ليغني "ما تفوتنيش أنا وحدي" للراحل سيد مكاوي، فاختاره كاظم للانتقال إلى المواجهة الأخيرة، حين غنى "وحشتني" للمطربة الراحلة سعاد محمد، فاعتبره كاظم الرهان المثالي له في حلقة التصفيات النهائية.
ويذكر أن هذه هي المرة الثانية التي فاز بها فريق كاظم الساهر مثلما فاز في المرحلة السابقة أيضًا كمدرب .