الفنانة المصرية أميرة فتحي

أعربت الفنانة المصرية أميرة فتحي، عن سعادتها ورضاها التام عن ردود الفعل حول دورها في مسلسل "ألوان الطيف" الذي يُعرض الآن على عدد من الشاشات التلفزيونية، مشيرة إلى أنَّ شخصية "علياء" حملت الكثير من التطورات ولا زالت لديها الكثير من المفاجآت لتقدمه خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت أميرة في تصريح خاص إلى "فلسطين اليوم"، بشأن مسلسلات "السوب أوبرا" المنتشرة حاليًا، أنَّ العمل هو الذي يفرض على القائمين عليه أن يكون 60 حلقة أو أكثر أو أقل حسب السيناريو والأحداث.

ونفت وجود أي شكل من أشكال الغيرة أو الأزمات في العمل، مشيرة إلى أنَّ "هذا لم يحدث عللا الإطلاق وإنَّ الغيرة في المنافسة دائمًا تصب في صالح العمل؛ ولكن لم تكن هناك مشكلات، حيث كان المناخ صحيًا وجيدًا لكل من شارك في العمل".

وأكدت أنها اختارت الابتعاد خلال الفترة الماضية عن الساحة الفنية؛ نتيجة الظروف السيئة التي مرت فيها البلد، لاسيما منذ ثورة يناير، فضلًا عن أنها دائما ما تحافظ على اختياراتها وتواجدها، مشيرة إلى أنَّها لا تنتمي لأي "شلة" داخل الوسط الفني ولا تسمح لها كرامتها بأن تطلب عملًا من أحد، الأمر الذي يدفعها لاختيار الأفضل مما يُعرض عليها.

واختتمت أميرة حديثها حول آرائها السياسية، قائلة: "آرائي السياسية تجسد وجهة نظري كمواطنة مصرية في المقام الأول قبل أن أكون فنانة ومشهورة، وأنا أفصل جيدًا بين آرائي واحترافية العمل".