الفنانة إلهام شاهين

ردت الفنانة إلهام شاهين على غادة إبراهيم، عقب إتهام الأخيرة لها، بأنها السبب في توريطها في قضية "الدعارة" التي انتهت بحكم البراءة. وأوضحت شاهين قائلة "ما قالته غادة كلام تافه، ولا يستحق الرد عليه، وكنت أنوي مقاضاتها إلا أنها لم تذكر إسمي بشكل مباشر، ونعتني بـ"إلهام بنت عفاف"،لانها  لا تجرؤ على فعل ذلك. ووصف شقيق الفنانة إلهام شاهين، غادة إبراهيم بأنها غير مضبوطة عقليًا وأنها لا تفهم ما تقوله، مضيفًا "لذا لا يمكن أن نعتب عليها أو نعطي لها أهمية".

وكانت الفنانة الهام شاهين تؤدي مناسك العمرة برفقة شقيقها أمير عندما سمعت بالخبر، وأكثر ما استفزها قول غادة "يا إلهام يا بنت عفاف حلي عن سمايا". ومن الناحية الأخرى، فوجئت الفنانة غادة إبراهيم على الهواء مباشرة في برنامج الإعلامي سعيد حساسين، "انفراد" على قناة العاصمة، بسيدة تبلغ من العمر سبعيون عامًا تلقي الاتهامات على غادة، مدعيه أنها رأتها وكان معها عددًا من البنات الصغيرات والشباب على أحد الشواطئ وهي تلوم بعض البنات على لبسهن وعدم ارتدائهن بعض الملابس الساخنة.

وانفعلت غادة إبراهيم واصيبت بحالة إغماء، ونقلت إلى مستشفى المعادي، وتمت إفاقتها . وعلم موقع "فلسطين اليوم" أنه تم تأجيل الفصل في الاستئناف التي قدمته النيابة على الحكم ببراءة غادة من تهمة تسهيل الدعارة لجلسة 16 نيسان/إبريل المقبل.