الفنانة السورية أصالة نصري

تألقت الفنانة السورية أصالة نصري، مساء السبت، في حفل شهد حضورًا جماهيريًا غفيرًا كان في الموعد، في ثاني أيام الدورة 14 لمهرجان موازين إيقاعات العالم في الرباط.

واكتظت منصة النهضة عن آخرها عكس اليوم الأول، الذي حظي بجمهور أقل نظرًا لحجم النجمة العالمية جنيفر لوبيز التي جذبت إليها الآلاف في منصة السويسي.

وتألقت النجمة السورية، بقفطان مغربي جمع بين اللونين الرمادي الفاتح والأبيض ومرصع بالجواهر، ورافقها في الحفل كل من زوجها طارق العريان وابنتها شام.

وعبرت أصالة خلال الحفل عن بالغ سعادتها بهذه السهرة التي مكنتها من لقاء عشاقها المغاربة مجددًا، وقدمت لهم باقة من أجمل أعمالها سواء من ألبوماتها الفنية القديمة أو الجديدة، مثل "أكثر من لي بحلم بيه"، و"احنا سوا"، و"سؤال بسيط" من ألبومها الأخير 60 دقيقة حياة، فضلًا عن تقديمها لأغان شامية وقدود حلبية مثل "ابعتلي جواب" و"ياحمامة طيري"، و"أسمر يابوشامة"، و"لو تعرفو".

وبادل الجمهور بدوره الحب الذي تكنه أصالة له، ونادى باسم سورية في بداية الحفل ثم أقدموا على زفها على الطريقة المغربية، كما قدمت واحدة من الحضور باقة ورد إليها، فيما قدمت لها أخرى العلم المغربي الذي وضعته على أكتافها.