اللبنانية لين الحايك

فازت الطفلة لين الحايك من فريق كاظم الساحر بأحلى صوت في الوطن العربي للموسم الاول من برنامج ذا فويس كيدز . لين الحايك من لبنان بالرغم من أنها لم تدرس الموسيقى و لم تتعلم العزف على اي أله موسيقية إلا أنها إستطاعت أن تعلم نفسها بنفسها و أعتمدت فى ذلك على حاسة السمع، وبدأت لين الغناء بعمر الست أعوام و تم إكتشاف موهبتها فى المدرسة من خلال مشاركتها بالغناء فى العديد من الاحتفالات و المناسبات.

و كان لوالدة لين دور كبير فى حثها على المثابرة على التدرب على الغناء بإستمرار لتحسن أدائها على قدر إستطاعتها،  لتقف فى سن الست أعوام  على المسرح للمرة الاولى ، مطربة الحضور بصوتها الملفت و أدائها المحترف، وتحب لين الموسيقى الشرقية و الغربية فى ذات الوقت و لكنها تميل الى الأغنيات الطربية بشكل خاص.

فنانها المفضل النجم اللبنانى ملحم زين الذى تتابع كل أعماله الغنائية و تحفظها و ترددها بإستمرار ، إضافة إلى الغناء تمارس لين الرياضة بإنتظام كما تحب التمثيل كثيرا ، مؤكّدة أنها قررت المشاركة في برنامج ذا فويس كيدز لأنه برنامج ضخم و بحثا عن فرصة للنجاح و مشاركة موهبتها مع الجمهور العربي .

وشهد "برنامج ذا فويس كيدز السبت، انطلاق الحدث الاكبر لنهائيات ذا فويس كيدز بعد انتهاء المراحل السابقة فى العروض المباشرة ليكون نهاية الموسم الاول الذى حقق نجاحًا غير متوقع فى انتظار جماهيري عربى.