يوسف الشريف في مسلسل "القيصر"

شجع نجاح بعض الأعمال الدرامية التي اعتمدت على فكرة التوأم، وعُرضت في رمضان، وكان أبرزها هيفاء وهبي في مسلسل "مريم" ويوسف الشريف في "لعبة إبليس"، مؤلفي الأعمال الدرامية هذا العام أن يتجهوا إلى فكرة التوأم الثلاثية لتكون تيمه مشتركة بين عدد من الأعمال الرمضانية.

ومن أبرز هذه المسلسلات "نص يوم"، الذي تؤدي بطولته النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، ومعها الفنان السوري تيم حسن في ثاني تعاون لهما بعد مسلسل "تشيلو" العام الماضي. وأعلنت نادين أنها ستظهر خلال الأحداث بثلاثة وجوه مختلفة ويتميز العمل بطبيعته الرومانسية. وتظهر الفنانة دنيا سمير غانم، بثلاث وجوه ضمن أحداث مسلسل "لغز ميكي"، الذي تشاركها البطولة شقيقتها إيمي، ومعها عددًا من ضيوف الشرف منهم المطرب حكيم وسمير غانم ودلال عبدالعزيز والمسلسل من إخراج معتز التوني.

ويؤدي الفنان يوسف الشريف من خلال مسلسل "القيصر" شخصية التوأم الثلاثي، حيث يجسد المتطرف والمريض النفسي والثالث رجل سوي، تقابله مشاكل في حياته، ويشارك الشريف في البطولة، ريهام عبدالغفور وخالد ذكي وإخراج أحمد نادر جلال وتأليف محمد ناير. والفنان محمد رمضان من الفنانين الذين سيظهروا في الموسم المقبل بثلاث وجوه في مسلسل "الأسطورة"، أحدهم شاب طموح يسعى لتحقيق أحلامه لكنه يواجه صعوبات بسبب فقره أما الشخصية الثانية فهي لتاجر سلاح، يبحث عن مكاسب غير مشروعة من خلال تجارة الموت أما الشخصية الثالثة لشاب نشأ في أسرة ميسورة الحال يريد أن يتمرد على أوضاعه.