عزاء الفنان الراحل خالد صالح

تلقت أسرة وأصدقاء الفنان الراحل خالد صالح، واجب العزاء، في دار مناسبات مسجد عمر مكرم مساء الأحد، وحرص عدد كبير من الفنانين والإعلاميين والسياسيين والرياضيين والإعلاميين على تقديم واجب العزاء لأسرة الفقيد، وكان في مستقبلي الحضور أحمد السقا، وخالد الصاوي، ومحمد هنيدي.

وشهد العزاء حضور المرشح الرئاسي السابق حمدين صباحي، ورامي لكح البرلماني السابق، ومحمود الخطيب، والإعلاميون حمدي قنديل، ويسري فودة، ومحمد الغيطي، ومحمد صابر عرب وزير الثقافة السابق، وألبرت شفيق رئيس قناة "أون تي في" والفنانون عادل إمام، ومحمود ياسين، ومحمود عبدالعزيز، وجمال سليمان، ونبيل الحلفاوي، والمخرج شريف عرفة، وأحمد ماهر، والمنتج والموزع محمد حسن رمزي، وأحمد بدير، وأحمد السبكي، وخالد يوسف، ووفاء عامر، ولبلبة، وسهير رمزي، ونهى العمروسي، وفيفي عبده.

وحضر أيضًا يوسف الشريف، وعمرو عبدالجليل، وليلى علوي، وأحمد رزق، وخالد سليم، وأحمد فلوكس، وغادة عادل.
وأثار وصول الفنان حسين الجسمي، إلى العزاء حالة من الهرج والمرج نتيجة تهافت مصوري القنوات الفضائية والمواقع الإلكترونية حوله في محاولة للتسجيل معه، وكان في استقبال الجسمي، الفنان خالد الصاوي.
ولم يمكث الجسمي في دار المناسبات أكثر من خمس دقائق بسبب الزحام الشديد والتفاف المصورين حوله، وهو ما أدى إلى استئذانه واعتذاره وانصرافه على الفور.

وتوفي خالد صالح عن عمر يناهز الـ50 عامًا، في مركز مجدي يعقوب في أسوان بعد إجراء جراحة قلب مفتوح، وشيعت جنازته فجر الجمعة من مسجد عمر بن العاص، ودفن في مقابر الإمام الشافعي.
وكانت آخر الأعمال التي شارك فيها خالد صالح، الجزء الثاني من فيلم "الجزيرة"، الذي سيطرح في دور العرض في موسم عيد الأضحى السينمائي، ومسلسل "حلاوة الروح"، الذي عرض خلال رمضان الماضي.