الممثلة البريطانية إليزابث هيرلي

أعادت الممثلة البريطانية إليزابث هيرلي، الظهور بإطلالتها الشهيرة، في فستان من تصميم دار أزياء "فيرزاتشي"، ارتدته منذ 25 عامًا، والذي ارتدته لحضور العرض الأول لفيلم "فور ويدنغ آند فونيرال"، في لندن، برفقة حبيبها السابق الممثل هيو غرانت، في عام 1994.

وكانت النجمة على وشك الحصول على شهرة عالمية، حين خرجت على السجادة الحمراء في لوس أنجلوس، مرتدية الثوب الأسود ذو الدبابيس الكبيرة، وقالت لمجلة "هاربرس بازار": "لم أكد مجهزة لما حدث في تلك الليلة".

وقالت هيرلي، البالغة من العمر 53 عامًا، إنها كانت في أمس الحاجة إلى فستان لحضور العرض الأول، وقامت وكالة "بي آر" بإعطائها الفستان، وأوضحت "دونتيلا فيرزاتشي"، نائبة رئيس ورئيسة التصميم لمجموعة "فيرزاتشي"، العملية الصعبة التي كانت خلف التصميم الجريء لهذا الفستان، الذي صممه شقيقها الراحل غياني فيرزاتشي.

أقرأ ايضــــــــاً :

إليزابث هيرلي تستعرض جسدها المُذهل في بكيني أبيض

وقالت دونتيلا: "غياني صنع هذا الفستان لامرأة واثقة من نفسها ولا تخشى مخالفة القواعد، وتجسد إليزابث كل ذلك بطريقة مبالغ فيها"، وأصدرت دونتيلا، نسخة محدثة من الفستان الذي قاد إليزابث إلى الشهرة، خاص لإصدار شهر إبريل/ نيسان، لمجلة "هاربرس بازار"، وكانت إليزابث في جلسة تصويرية لصالح المجلة، وبدت واثقة جدًا من نفسها أمام كاميرا المصور دامون باكير.

وصُنع الفستان الأصلي بمزيج من قماش الليكرا والحرير، وفي عام 2007، عرض الفستان للبيع بأكثر من 10 الآلاف جنيه إسترليني، في معرض هاردوس في لندن، وفي سبتمبر/ أيلول 2018، تم الإعلان عن موافقة دار أزياء "مايكل كورس"، على شراء دار أزياء "فيرزاتشي" في مقابل 1.6 مليار جنيه إسترليني.

وبيّن جون دي أدول، الرئيس التنفيذي لشركة "مايكل كورس" القابضة: "لأكثر من 40 عامًا، مثلت فيرزاتشي الموضة الإيطالية الفاخرة، وهي شهادة على تراث العلامة التجارية الخالدة. متحمسون لوجود فيرزاتشي كجزء من عائلتنا للعلامات التجارية الفارهة، كما أننا ملتزمون بالاستثمار في نموها".

قد يهمك ايضا: 

حفلة توزيع جوائز مجلة" GQ" تشهد إطلالات متألقة للنجوم

أناقة إليزابث هيرلي تستقطب المعجبين في لوس أنجلوس