سروال

تنسيق البناطيل المخمل بأسلوب ملفت يعتبر من أجمل الاطلالات البارزة في شتاء2021 بطرق كلاسيكية أو كاجوال. فلا بد من اختيار طرق تنسيق البناطيل المخمل بألوان كلاسيكية أو جريئة للحصول على اطلالة مميزة.اليك طرق تنسيق البناطيل المخمل بأسلوب ملفت لاطلالات شتاء 2021. فتألقي بأجمل البناطيل التي طرحتها أهم الماركات العالمية.تنسيق البناطيل المخمل الواسعة تبرز بشكل لافت في شتاء 2021 مع اختيار من وحي اطلالات دار Balmain موضة

بناطيل المخمل الواسعة من ناحية الارجل مع القصة المستقيمة والبارزة باللون الاسود لتقومي بتنسيقها مع الجاكيت القصيرة والفاتحة بقماش المخمل أيضاً. كما اختاري من دار Zimmermann طرق تنسيق البناطيل المخمل الضيقة والتي تتسع من أسفل الركبة للحصول على اطلالة ملفتة خصوصاً مع التدرجات البنفسجية الداكنة التي تبرز من خلال تنسيقها مع القميص المقلمة وتفاصيل الكشكش البارزة من الجهة الامامية.

ومن أجمل طرق تنسيق البناطيل المخمل بأسلوب ملفت لاطلالات شتاء 2021، اختيار الموديلات الواسعة باللون النيلي القوي مع الارجل الفضفاضة وتفاصيل الخصر العالي ليتم تنسيقه مع القميص الحريرية اللماعة وموضة المعطف الكارو الفاخر. والاطلالة الأبرز في شتاء 2021، تنسيق البناطيل المخمل الضيقة والكلاسيكية من ناحية اللون الأسود مع القميص البيضاء الرسمية وتفاصيل الكشكش الناعمة بأسلوب دار Celine. ولا غنى في شتاء 2021 عن تنسيق البناطيلالمخمل الواسعة التي تأتي بألوان زينية لماعة ومريحة مع التوبات الفضفاضة بتفاصيل الكارو المقلمة بأسلوب دار Emporio Armani للحصول على أناقة ملفتة.

 

قد يهمك ايضا:

أفكار تنسيق البليزر الكارو لمختلف المناسبات موضة خلال الموسم

أبرز الأفكار الخريفية لتنسيق البنطلون المخمل بأساليب أنيقة تعرّفي عليها