ظلال العيون

اخترنا لكِ في عام 2019 علب ظلال العيون الهادئة النيود بلون الجلد، بدلا من الألوان اللامعة، إذ تقدّم العديد من العلامات التجارية علب ظلال عيون نيود أنيقة وكلاسيكية ونظيفة، وتتمتع بسحر كافٍ لإخراجك من الأحزان.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن هذه العلب تحتوي على الألوان الوردية الترابية وكذلك الألوان المحايدة، وهنا نقدم لك أفضل 8 علب لاستخدامها طوال العام.

اقرا ايضا تعرفي على طريقة تطبيق ظلال العيون "المعدني"

- علبة ظلال العلامة التجارية "ريفليوشن" ويبلغ سعرها 4 جنيهات إسترلينية، وهي حريرية ناعمة، بها بعض الألوان الميتالك اللامعة والتي يمكن دمجها مع الألوان الهادئة.

- علبة "بروفيوجن" كلاسيك، ويبلغ سعرها 5.99 جنيها إسترلينيا، تحتوي على 10 ألوان ظلال عيون متنوعة، ومن بينها المناسب للمكياج الدخاني "السموكي".

- علبة ظلال هدى بيوتي، ويبلغ سعرها 56 جنيها إسترلينيا، تحتوي على ألوان ظلال رخامية رائعة، ويمكن مزجها بالألوان المحيادة، والتي ستعطيك جاذبية رائعة.

- علبة ظلال "إيفون" ترو كلور، بسعر 15 جنيها إسترلينيا، وتحتوي على الألوان الترابية وغير اللامعة، حيث 15 لونا تناسب البشرة الدافئة والباردة أيضا.

- علبة ظلال من العلامة التجارية "نارس" بسعر 56 جنيها إسترلينيا، إنها علبة فخمة تحتوي على ظلال تناسب المكياج الدخاني، وكذلك العديد من الألوان النيود.

- علبة ظلال "باري إم"، بسعر 12.99 جنيها إسترلينيا، تحتوي على 18 لونا نيود، يمكن دمجها لخلق مكياج رائع خلال النهار.

- علبة ظلال "آي تي" بسعر 34 جنيها إسترلينيا، تحتوي هذه العلبة على 14 لونا تناسب جميع ألوان البشرة، بما في ذلك اللون اللؤلؤي الناعم والموكا.

- علبة ظلال من "إلف" وتسمى غولد، بسعر 10 جنيها إسترلينية، وهي مجموعة من 10 ألوان نيود، وزهري، وزهري ذهبي، يمكن دمجها لخلق اللون الذي تريدين.

قد يهمك ايضا اخطفي الأضواء هذا الموسم بظلال العيون البراقة 

ظلال العيون التي يتناسب مع البشرة السمراء