موسم تسوق مستقل لخزانة الخريف

تستعد الفتيات والنساء إلى استقبال موسم جديد، وهو ما يحتاج للتسوق واقتناء أزياءً مناسبة لدرجات الحرارة المنخفضة، ومع أيام قليلة مقبلة ستدركين أن ملابسك الصيفية والصنادل ليست مناسبة تمامًا لارتدائها في العمل أو حتى الخروج لتناول العشاء مساء يومًا باردًا.

 وتقدم صحيفة "التلغراف البريطانية" دليلك الأمثل للتسوق في هذا الوقت من العام لشراء أكثر الملابس التي ستحتاجينها للانتقال لموسم الخريف، حيث ينسى الكثير منا التسوق لخزانة الخريف، وربما يرجع السبب إلى أن الكثير ممن يعملون في صناعة الأزياء يضمون أزياء الخريف والشتاء معًا كموسم واحد، ولكن على الرغم من أن درجة الحرارة قد انخفضت بالتأكيد ، إلا أن الجو ليس باردًا بشكل كبير لارتداء معطف، وقد لا يكون مناسبًا حتى شهر نوفمبر.

وأشارت الصحيفة إلى أن الأمر لا يتعلق بالملابس وحسب بل أيضًا الأحذية، فقط أسبوعان وستشعرين أنك بحاجة لارتداء الجوارب ولكن مع تقلبات الجو لن تتمكني من ارتدائها وبدلًا من ذلك ، ابحثي عن الأحذية المفتوحة من الخلف والتي تخفي قدميك من الأمام ولكنها تعطي مساحة للهزار أن يلامس قدميك من الخلف، والتي تناسب هذا الطقس.

وذكرت الصحيفة، أنه في حال كنتِ تحبين ارتداء الفساتين الصيفية الأنيقة والمريحة، ففي هذه الفترات، يمكنك ارتدائها مع إضافة سترة جميلة فوقها أو وضع شال حول كتفيك كنوع من التغيير وبدلًا من شراء فساتين جديدة ، تبدو التنورات أكثر منطقية في الخريف، حيث يمكن إقرانها مع القمصان القطنية أو الحريرية الآن (أو تي شيرت في عطلة نهاية الأسبوع) وسترت التريكو. وبدلًا من الحرير المطبوع الذي كان رائجًا هذا الصيف ، ابحثي عن أقمشة أثقل مثل الديباج أو الجلد لإبقائك دافئة حتى وإن كان الفستان قصيرًا.

واختتمت الصحيفة بالإشارة إلى أنه بدلاً من شراء معطف شتوي الآن - على الرغم من بدء الترويج للمنتجات الشتوية في هذا التوقيت-، يمكنك شراء سترة خريفية تناسب هذا الطقس، من أقمشة القطن الثقيل المبطّن، وابتعدي عن الصوف والكشمير لأنه قد يشعرك بالاختناق.