ملابس مستوحاة من فيلم حرب النجوم

 قدَّمت المصممة الأسترالية كيت ويلو، مجموعتها المستوحاة من فيلم الخيال العلمي الشهير "ستار وارز" أو حرب النجوم، تحت عنوان "كيتكس ريزورت 17"، خلال أسبوع الموضة لـ"مرسيدس بنز" الذي أقيم في أستراليا يوم الأربعاء.

وبدا أن عددًا غير قليل من الملابس قد استمد تصميمه من شخصية "ستار ووزر" الشهيرة "جيدي". وشملت المجموعة فساتين ذات خطوط متقاطعة عند الرقبة، إلى الثياب العسكرية المستوحاة من "الكيمونو"، كما كان هناك لمحات من "ري ولوك سكاي ووكر".

وجمعت مجموعة "كيت" نغمات الأخضر الترابي والرمادي والأسود تتخللها الملوثات العضوية الثابتة من الأصفر والعاجي. المعرض، الذي عقد في "بادينغتون ريسفوار"، كان أول أسبوع الموضة في "لكيتكس"، الذي أطلقته المصممة في عام 2015.

وتضم قائمة عملائها العديد من المشاهير مثل ليندي كليم، كيلي كلارك، ديمي هارمان، وبريدجيت مالكولم، الذين جلسوا في الصفوف الأمامية جنبا إلى جنب مع محرري مجلة "إدوينا ماكان"، كريستين سينتينيرا وكيلي هاش.

وجميع الأزياء التي قدمت في العرض يمكن ارتداؤها في المناسبات العادية، فهي ليست بتلك الغرابة، حيث أضافت كيت إليها بعض الواقعية لتختلف عن خيالية سلسلة الأفلام الشهيرة.

الكورسيهات الجلدية أبرزت خصر العارضات، في حين أكملت أحذية جلد الثعبان التي تصل للركبة مظهرهن. وتم تصفيف شعر العارضات في ستايل نصف فوضوي، لا تختلف عن شخصيات في "حرب النجوم"، أو جعدن شعرهن بشكل بري.