قميص قطني

لا تحتاج إضافة البهجة إلى قميص العمل الرسمي الكثير من النقود، فقط كل ما تحتاجينه قميص قطني مناسب لعملك وبلون يناسب بشرتك، ويظهرك جميلة أكثر مع القليل من الإكسسوارت.

ويمكن إضافة القليل من المعدن إلى القميص من خلال الدبابيس، مثل الأزرار على الأكمام التقليدية من خلال العروة أو من خلال بعض الأحجار الكريمة التي توضع بالقرب من الكتفين أو وسط الصدر.

وشهدت تصاميم اليساندرو ميشيل في غوتشي نماذج من القمصان الرياضية مع دبابيس من الأزهار مثبتة في الأعلى، فبدلًا من وضع دبوس معدني ثبتي القليل من الأزهار على قميصك وكذا الرقبة العالية.

ويمكن التركيز نحو العنق للوهلة الأولى من خلال الأوشحة القطنية أو الحريرية المربوطة حول العنق، فأصبح هذا الاتجاه الباريسي الكلاسيكي ثابتًا في كل العالم، وأضيفِ لإطلالتك بنطلون مستقيم وزوج من الأحذية المسطحة.

واذا كنت من النساء اللواتي يفتخرن بأسمائهن ويحملن اسمًا مميزًا، فضعِ الحروف الأولى من اسمك على جيوب القميص، واختاريها معدنية، مع تنورة وحذاء مستقيم ونظارة بإطار كبير لإطلالة المرأة الذكية.

وللحصول على أقل الاكسسوارت تكلفة، ليس عليكِ سوء شراء شريط أسود بسيط بقيمة 3 جنيهات إسترليني، ولفه على ياقة القميص لتشكلي عقدة أمامية باستخدام واحد من الدبابيس المذكورة أعلاه.