مجموعة أرماني الجديدة في أسبوع الموضة

يأمل أرماني بريف أن يغرم زبائنه باللون الأرجواني، حيث تعتمد معظم تشكيلته لهذا الموسم من درجات هذا اللون، مثل البنفسجي والموف والفايوليت واللافند، مع عدد قليل من درجات الفضي والسترات الضيقة والسراويل المتناسقة معها، أو مع بنطلون واسع مقطوع، أما عن الخامات فتتنوع بين الأورجانزا والحرير مع الخطوط المائية، الجاكار المتقلب، والتطريز بالكريستال.

وتأنق الرجل في عالم صناعة الأزياء من أجل باريس هوت كوتور، حيث ظهرت العارضات على منصة أرماني بريف المليئة بالمرايا، مما جعل الرجل نفسه يظهر نصف مخفيًا من وراء الستائر مرتديًا حلة سوداء وقميصًا أبيض وربطة عنق سوداء، لإعطاء الموافقة النهائية لكل عارضة تخرج، فكان مظهره رسميا أكثر من التيشرت الأزرق الذي عليه ماركة جورجيو أرماني والذي عرض في عرض أزياء ميلانو.

 ولكن أرماني بريف هو الأكثر تميزا والأكثر رسمية لخطوط أرماني. أرماني واحدة من أبرز الأسماء على السجادة الحمراء، فكانت إيمي روسوم على صدارة جوائز غولدن غلوب في وقت سابق من هذا الشهر في ثوب أرماني أحمر بلا حمالات، وهناك ملابس نهارية لتحضر بها ارتباطاتك خلال النهار مثل غداء خيري في سنغافورة، وحفلات زفاف نجوم المجتمع في أسطنبول، وهذا النوع من الأشياء.