أفضل بلايز الكشمير لهذا الشتاء

تمتلك علامة "يونكلو" التجارية مجموعة من التصاميم الشتوية المميزة لهذا الموسم، كبلايز الكشمير البلو الحمراء، أو البلايز ذات القصة البسيطة بقصة سبعة أو الدائرية، والبلايز الشتوية ذات الرقبة، والسترات المناسبة لفصل الشتاء لكل من الرجال والنساء، وكل ذلك يدور حول 80 جنيهًا إسترلينيًا.

وتعد ماركة "أسوس" جديدة في مجال صناعة الكشمير، وجربته لأول مرة في الموسم الماضي، وتقدم هذا العام مجموعة كلاسيكية لألوان الموسم المختلفة كبلايز الرقبة العالية بلون التبغ والتي تتماشى تمامًا مع الاتجاه نحو السبعينات هذا الموسم ، وتبلغ سعر بلوزة الكشمير 95 جنيهًا إسترلينيًا.

وطرحت ماركة "شنتي وباركر" سترة كشمير يبلغ سعرها 350 جنيهًا إسترلينيًا، بتصميم كلاسيكي بقبة دائرة وبقع على الكوع على شكل قلب وأزرار متعددة الألوان، وتعتبر "باركر" علامة الكشمير التجارية المفضلة للكثير من البريطانيين، وتلتزم هذا الموسم باتجاه السبعينات.

وقدمت ماركة "برورا" الاسكتلندية مجموعتها الخاصة للشتاء والتي عرضتها في أسبوع لندن للموضة، وهي أيضًا مستوحاة من السبعينات، وتتميز ببلوزة التزلج السوداء التي تحتوي زخارف بيضاء وبقبة دائرية بيضاء وأكمام من القماش المطاطي، بسعر 395 جنيهًا إسترلينيًا للقطعة.

وخلقت ماركة "كايت وايس" بلوزة كشمير أنيقة وقوية مناسبة للارتداء اليومي، وتشكل إحدى أساسيات الخزانة في فصل الشتاء وتخدم لفترة طويلة، ومقاومة للغسيل الكثير، جاءت بتصميمات كلاسيكية، وبسعر 50 جنيهًا إسترلينيًا.

وعرضت "غاب" بلوزة من الكشمير بقبة مستديرة، منخفضة بما يكفي لارتداء زينة للرقبة، وتأتي بألوان هادئة وصاخبة معتمة ومتوجهة، ويعتبر اللون الرمادي هو الأكثر تميزًا في المجموعة، ويبلغ سعر القطعة 99 جنيهًا إسترلينيًا.

وصممت "بدوين" بلايز الكشمير الخاصة بها على طريقة قوس قزح، في بلوزة بقبة دائرة أيضًا وخطوط تأتي بالعرض على جسم البلوزة والأكمام، وهي مناسبة للنهار، وقوية ومقاومة للغسل  بسعر 99 جنيهًا إسترلينيًا أيضًا.