عرض الأزياء الأخير لسيلين

انطلق التصفيق وصافرات الإعجاب في عرض الأزياء الأخير لسيلين، كما وجهت كاميرات الهواتف على المنصة لتصوير العارضات بالفيديو، ولكن الأعين كلها كانت تبحث عن شيء واحد وهو ماذا ترتدي فيبي فيلو، وهم يفعلون الشيء نفسه في عرض برادا، لأنهم يريدون أن يروا أي من الأزياء ستختارها لتتناغم مع هذين المصممين.

وغالبًا ما تستخدم فيلو عارضات داريا ويربوي في حملة التصوير الخاصة بها، واللاتي يحملن التشابه البدني الرائع للمصمم، مجسّدة كل صفات المرأة الخاصة، فأنت لا تحتاج إلى سماع فيلو تقول أي شيء عن ملابسها، لأنه يكفي أن تراهم على جسدها.

واختارت فيلو في مجموعة خريف وشتاء 2016 ماركات الأزياء الأخرى، مع مدراء قسم الإبداع المقرر ان يصلوا أو يشاع أنهم سوف يغادرون، بما فيهم فيلو نفسها، حيث اعتمد عرض سيلين على البساطة والدقة في الاختيار، خاصة في الاكسسوارات التي أبرزت جمال المجموعة على العارضات.

 وغلب على العرض البلوزات الملونة والمجوهرات المعدنية المبرمة، بشكل يشعر النساء بالراحة عند ارتداء تلك الملابس في العمل خلال النهار، كما أنها تصلح للأمسيات إذا اخترت الإكسسوار المناسب الذي يحول الملابس من نهارية إلى ملابس سهرة، وكانت بقية المجموعة عفوية بشكل جذاب، من السراويل المترهلة والقمم المفرغة حول الجسم، باللون الأسود والأخضر، إلى جانب الفساتين والتنانير والسترات.