تنورة الجينز الطويلة تكتسح موضة الربيع لموسم 2016

أطلقت الماركات العالمية تشكيلات راقية ومميزة من تصميمات تنورة الجينز الطويلة، التي كانت رائجة بقوة في الموسم الماضي، وعادت لتكون لمسة الأناقة والرقي التي تبحث عنها كل امرأة.

وتنوعت التصميمات لتبرز مدى براعة كل مصمم على حدة، وتظهر أناقة الأفكار وتطبيقها بلمسات غاية في التألق والرقي، الذي عادةً ما يُعتبر من أساسيات المرأة في كل الأوقات.

وتقبل النساء المحجبات وغير المحجبات بشكل كبير على التنورة الجينز الطويلة، إذ توفر الإطلالة الراقية والمحتشمة في الوقت ذاته، كما تعد من اللمسات التي تجمع بين الإطلالة الكلاسيكية والعصرية، لاسيما إن تم تنسيقها مع مختلف القطع.

وتنوعت التشكيلات بين التنورة المنفوشة والضيقة والفضفاض، بتصميمات وقصات مختلفة ومميزة وغاية في التألق والرقي، كما تنوعت في تفاصيلها، إذ منها ما يحتوي على قصات غريبة نوعًا ما، وتقبل عليها غالبًا الفتيات المراهقات وعاشقات الإطلالة الكاجوال، وتنوعت أيضًا في ألوانها، إذ لم تقتصر التصميمات عى الجينز الأزرق المعروف، وإنما كان هناك توظيف كبير لمجموعة من الألوان الراقية، تنوعت بين الداكن والفاتح المشرق، لاسيما أن فصل الربيع يُعرف بالإقبال الكبير على الألوان المشرقة، كما استخدم المصممون أقمشة الجينز التي تحتوي على طبعات مميزة استُوحيت من الطبيعة.