أفضل الحلول لتنسيق التنورة المفتوحة

كشف خبراء الأزياء عن ست طرق لارتداء التنورة المفتوحة والحصول على إطلالة محتشمة وأنيقة.

ويمكن تنسيق التنورة المفتوحة مع قميص أنيق، وارتداء أحذية من نوع "اللوفر" أو "البورغ" الرجالية العملية، مع إمكانية إضافة زوج من جوارب الكاحل السميكة عند تغيير الفصول للشعور بمزيد من الدفء.

كما يمكن ارتداء التنورة المفتوحة من الخلف، بتصميم قلم الرصاص مع أطراف منخفضة، وستبدين أنيقة عند تنسيقها مع أحذية سوداء ذات كعب عريض، و"كاميسولي" بسيط.

وتعتبر التنانير المفتوحة والتي تحتوي على أزرار عدة رائعة، كما يمكن التحكم فيها للاستمتاع بإطلالة كاشفة، ولذلك فمن المفضل ارتداء تصميمات من "جينز الدنيم" مع صنادل باللون المفضل ذات الكعب العالي حتى تضفي على الساقين أكثر طولًا.

ولا يمكن تجاهل ارتداء التنورة المفتوحة مع قميص "صوفي" فضفاض أنيق، يعوض تصميم التنورة المفتوحة، مع إمكانية إضافة حذاء "لوفر" حتى تتناسب إطلالتك مع فصل الخريف.

وللحصول على إطلالة رائعة تناسب العطلات الصيفية، يمكن ارتداء تنورة "مكسي" طويلة بفتحات من الجوانب، مع طباعة بوهيمية تجعلها تبدو طبيعية ومتحفظة أكثر بسبب الطول، ومن المفضل ارتداء الصنادل الأرضية، ومجموعة من الحلى الذهبية.

كما تفضل بعض السيدات ارتداء تنورة مفتوحة تضم مجموعة من التصميمات المختلفة التي تبعد الإنتباه عن فتحات التنورة، ولذلك يفضل اختيار لون واحد يشمل الإطلالة بأكملها، وخصوصًا تصميم التنورة، حتى لا يبدو المظهر مشوشاً.