من مجموعة رالف و روسو في أسبوع الازياء الراقية في باريس

أصبحت العلامة التجارية "رالف وروسو" في كانون الثاني/يناير أول علامة بريطانية ماهرة بما فيه الكفاية، لتتلقى دعوة رسمية لعرض مجموعتها خلال أسبوع الأزياء الراقية في باريس.

ويستطيع بناءً على ذلك كل من أستراليي المولد، تمارا رالف ومايكل روسو، أن يسميا أنفسهما مصمما أزياء من الدرجة الأولى، يصممان بعضا من أجمل الملابس الراقية التي ستغير قواعد الأزياء في بريطانيا. وقدمت العلامة التجارية مجموعة من الفساتين الرائعة على السجادة الحمراء منها الوردي والأزرق وذو الورود والقصات الرائعة، من قاعدتهم في قصر يعود لمنتصف القرن الـ 19 في مايفير، ويمتلك مجموعة من العملاء المهمين مثل بيونسيه وريتا أورا، وأوما.


 
وضمت التصاميم السترات المبطنة والتنانير المقلمة والفساتين المحشوة وتنورة الخمسينات المطرزة والفساتين بقماش من أنواع مختلفة، مثل الدانتيل والشيفون والساتان والكشكش، وسيطر على العرض الملابس المطرزة بالأزهار، بتصاميم مستوحاة من طالبات المدارس القديمة.
 
ويدير الثنائي عملهما في لندن بالتعاون مع 100 خياط مهرة، معظمهم ليسوا فرنسيين، إلا أنهم بارعين في تنفيذ وتصميم الأزياء التقليدية، ولا يمكن أن تمر هذه التصاميم مرور الكرام فهي ستحظى بالكثير من الاهتمام، وستؤثر على العديد من الناس والمصممين، وهذا ما يتضح من تفاعل الناس معها.