فستان المرأة الذكية

عادت موضة فستان المرأة الذكية الذي يشبه إلى حد كبير تلك التي ترتديها الفتيات أيام الدراسة من جديد، والذي يتكون غالبًا من قطعتين هما عبارة عن فستان بدون أكمام، وبلوزة شتوية تحته، وهو ما اتبعه العديد من المصممين في مجموعات "ريزورت" لعام 2016، مثل ماكوين لإنتاج فساتين بلا أكمام لديها الكثير من المطبوعات والتي تشبه اللوحات الزيتية.

ويمكن للمبتدئات أن يبدأن بقطعة من بلوزة برقبة بلو أو رقبة متماسكة تحت فستان بدون أكمام بلون موحد، لتظهر بمظهر تراثي كلاسيكي، ويمكنها أن تستبدل البلوزة بقميص فيكتوريانا برقبة مرتفعة مع كشكشة.

ويتيح هذا الفستان إمكانية إظهار القمصان المزخرفة، وبالتالي المزيد من الخيارات للمرأة عندما تقرر ماذا سترتدي في الصباح، فيمكنها أن تلبق ما يحلو لها من خزانة ملابسها الخاصة، ويمكن ارتداء قميص أبيض تحت فستان أسود مع حذاء رياضي ليظهرها بمظهر المرأة الذكية.

وينصح بأن تختار السيدات موديل فستان الدنغري مع إضافة حزام على الوسط مثل زي المدارس الطليعية، مع بلوزة مقلمة تحته، أو يمكنها أن تلبس بلوزة برقبة بلو مع فستان كروهات أو منقط يظهر تفاصيل الجسم، مع أقراط طويلة كإكسسوار وحيد.

وبما أن البوهيمي عاد هذا الموسم، تستطيع النساء تطبيق قميص نصف شفاف مع أكمام ضخمة تحت فستان بوهيمي لشعور مريح طوال اليوم، أو تستطيع أن ترتدي فستانًا أسود طويلًا تحته قميص مزخرف بألوان مختلفة، أو ببساطة أن ترتدي فوق الفستان سترة سوداء صوفية مع حذاء برقبة منخفضة.