طريقة لتجعيد الرموش بواسطتي النار وعصا خشبية

تمكنت دولة كوريا على مدى العقد الماضي من انتاج مجموعة كبيرة مبتكرة من منتجات التجميل والعناية بالبشرة، ولكن يبدو أن احدى المدونَات الكورية ذهبت لأبعد من ذلك من خلال فيديوهات تجميلية تعليمية تنشرها على موقع "يوتيوب" تستخدم فيها النار وعصا خشبية لتجعيد رموشها.
 
وتظهر الكورية في فيديو مدته ثماني دقائق للحصول على مظهر رموش الجمل باستخدام تقنيات مختلفة من ضمنها تقنية النار والعصا الخشبية، وتقول المدونة "تجعيد الرموش أمر شديد الخطورة خصوصا باستخدام المواد الكيميائية التي توضع باستمرار على العينين ولا تستمر لأكثر من أربع أسابيع". وتعطي المرأة المشاهدين نظرة قريبة لرموشها قبل العلاج وبعدها تبدأ بتطبيق مسكارا سوداء من لانكوم، ثم تجلب عصًا اسطوانية وتضعها قليلا على النار باستخدام ولاعة.


 
وأوضحت، "لا تجعلوها ساخنة جدا، فقط دافئة"، وبالرغم من أن التقنية تبدو خطيرة بعض الشيء، إلا أنها تقنية شعبية بين النساء في كوريا الجنوبية، فمن الطبيعي أن يجد الشخص في عبلة مكياجهن عصا محترقة الى جانب المسكارا والأساس وأحمر الخدود.
 
وتهز صاحبة الفيديو العصا لبضع ثواني حتى تتأكد أنها لم تعد ساخنة جدا، ثم تمررها بلطف على الرموش لمدة دقيقة واحدة، وتشرح أثناء العملية " الحرارة تستطيع ان تزيل كتل المسكارا، ولكنها إذا كانت ساخنة جدا فمن المحتمل أن تقضي على المسكارا".
 
وتُنهى اللمسات الاخيرة من خلال اظهار الحجم الجديد لرموشها على الكاميرا، موضحة انه بالرغم من خطورة احتمال التعرض للاحتراق إلا أنها تقنية الرموش المجعَدة ستستمر طوال اليوم.